أخبار عاجلة
نجوى كرم تصدح في ليلة “صوت الأرض”.. “ليلتنا تاريخية وبألف ليلة”

نجوى كرم تصدح في ليلة “صوت الأرض”.. “ليلتنا تاريخية وبألف ليلة”

متابعة بتجــرد: تكريمًا لتاريخ وفن صوت الأرض الخالد طلال مداح شهد مسرح محمد عبده آرينا ليلة أمس الأربعاء في منطقة بوليفارد رياض سيتي أضخم حفل تحت عنوان “ليلة صوت الأرض”، بمشاركة أكثر من 40 نجمًا عربيًا لتكريم سيرته الفنية التي امتدت لـ 50 عامًا.

وشاركت النجمة اللبنانية نجوى كرم في إحياء  الحفل الذي نظمته الهيئة العامة للترفيهم برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ تكريمًا للفنان الراحل طلال مداح، فصدحت بصوتها على المسرح، بأغنية “مادام معايا القمر” التي قدّمتها على طريقة الديو مع الفنان التونسي صابر الرباعي.

وأغنية “ما دام معايا القمر” هي من ألحان الفنان الراحل طلال مداح وشعر لطفي زيني، وتقول كلماتها: “مادام معايا القمر.. مالي ومال النجوم مالي ومال السهر.. مالي ومال الهموم مادام معايا القمر.. ما أخاف غدر الليالي ما أخاف سكة سفر.. ما شيل همٍ في بالي مادام معايا القمر.. كيف راح اشوف النوم وأترك ليالي السهر.. وابعد وأعيش محروم”.

تألقت نجوى كرم خلال “ليلة صوت الأرض” بإطلالتين رائعتين، شاركت الجمهور بواحدة منهما فور انتهاء الحفل، إذ نشرت صورًا بفستان تميّز بتصميمه المطرّز من الجزء العلوي، وقصّته النعامة من الأسفل. ومن الناحية الجمالية، فاختارت نجوى تسريحة النصف رفعة، ومكياج سموكي تميّز باللون البني الفاتح للعيون، والذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه بلون ناعم بتناسب مع إطلالتها.

وعلّقت نجوى كرم على الصور التي حصدت آلاف الإعجابات والتعليقات من الجمهور قائلةً: “ليلتنا تاريخية وبألف ليلة”.

أصداء إطلالة نجوى كرم انسحب إلى مواقع اتواصل الإجتماعي، فتصدّر هاشتاع “#نجوى_كرم_ليلة_صوت_الأرض”، قائمة العبارات الأكثر تداولًا إلى السعودية ولبنان والإمارات والمغرب، إذ تلقت عبره نجوى الكثير من التعليقات التي أثنت على حضورها وإطلالتها في الحفل.

إلى الأعلى