أخبار عاجلة
كاتي بيري بخطوة صادمة تجاه طليقة خطيبها.. هذا ما فعلته في حفل G’Day USA

كاتي بيري بخطوة صادمة تجاه طليقة خطيبها.. هذا ما فعلته في حفل G’Day USA

متابعة بتجــرد: لعلّ ظهور كاتي بيري على السجادة الحمراء في حفل G’Day USA Arts Gala السنوي إلى جانب النجمة ميراندا كير، طليقة أورلاندو بلوم، خطيب بيري الحالي، خير دليل أنّه يمكن للزوجات السابقات والزوجات الجديدات أن يصبحن أصدقاء رغم كل شيء.

وكانت بيري قد حضرت الحفل السنوي في لوس أنجلس يوم السبت دعماً لكير وقدّمت لها جائزة التميز بالفنون.

وقالت بيري: “قد يكون الكثير منكم مرتبكين لتقديمي هذه الجائزة لميرندا. فهو لا يتماشى مع سيناريو “الزوجة السابقة والزوجة الحالية” المعتاد”.

وتابعت: “يود الكثير في وسائل الإعلام أن يرونا نتصارع ونتشاجر. لكن نحن هنا لنقود بالحب لأنّ ميراندا هي الحب”، مضيفة أنّها ممتنة لهذه العائلة المختلطة المعاصرة  وتشعر وكأنها ربحت شقيقة جديدة.

ولم تتوقف بيري عند هذا الحد في إعلانها عن حبها لزوجة خطيبها السابق. فقد نشرت النجمة بعد الحفل سلسلة من اللقطات والمقتطفات من الحفلة تضمنت عدّة مشاهد مع عارضة الأزياء الأسترالية وعلّقت عليها بالقول: “لقد استمتعت بالاحتفال مع الأسترالية المفضلة لديّ، وشقيقتي ميراندا. مبروك على الجائزة”.

من جهتها، شكرت كير، بيري على صفحتها الخاصة على انستغرام من خلال منشور علّقت عليه بالقول: “إنّه لشرف لي أن يتم تكريمي بجائزة التمييز في الفنون. تهانينا لزملائي وشكراً جزيلاً لكاتي بيري على كلماتها الجميلة والصادقة”.

إلى الأعلى