أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو يساند الفريق النسائي لنادي النصر السعودي

كريستيانو رونالدو يساند الفريق النسائي لنادي النصر السعودي

متابعة بتجــرد: ساند نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريق كرة القدم النسوي في نادي النصر السعودي، الذي يتصدر الدوري السعودي الممتاز للسيدات.

ونظمت إدارة النادي زيارة لنجم كرة القدم البرتغالي، الزيارة بهدف تحفيز لاعبات الفريق، قبل مواجهة فريق الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، في منافسات الأسبوع قبل الأخير من الدوري.

ويتصدر فريق النصر النسائي الدوري الممتاز برصيد (29 نقطة) بفارق نقطة واحدة عن فريق الهلال. ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على منصة «تويتر»، فيديو لزيارة رونالدو للاعبات، وحديثه معهن، حيث أكد دعمهن وحفزهن على الانتصار في المباراتين القادمتين حتى ينلن لقب الدوري الممتاز.

وتسعى نجمات فريق النصر للانتصار كروياً على لاعبات الاتحاد، وانتظار تعثر ملاحقة فريق الهلال في مباراته أمام الأهلي يوم غد السبت، لحسم رسمياً لقب الدوري الممتاز، قبل أسبوع على النهاية.

وكان رونالدو قال عند تقديمه لاعباً لنادي النصر بداية العام الحالي، إن ما يتوقع تحقيقه من وراء موافقته على اللعب في الدوري السعودي، هو إسعاد الجماهير والاستمتاع، ومساعدة البلد على التطور، وأن تصبح الأفضل ليس على مستوى كرة القدم للرجال فقط بل الكرة النسائية أيضاً.

ويعد كريستيانو رونالدو النجم المفضل لغالبية لاعبات الدوري السعودي الممتاز للسيدات، وقد ظهر ذلك في احتفال كثير منهن بتسجيل الأهداف على طريقة أفضل لاعب في العالم.

بدوره، يواصل رونالدو تدريباته مع الفريق، تحضيراً لملاقاة فريق الفتح مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز للمحترفين، ويتصدر النصر حالياً الترتيب برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني. ولن يكون النصر في نزهة أمام الفتح، خاصة أن الفريق أخفق في كأس السوبر السعودي، وخرج من نصف النهائي بالخسارة 1-3 من اتحاد جدة.

واطمأن الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة الفرنسي رودي جارسيا، على جاهزية نجمه كريستيانو رونالدو، إذ شارك «الدون» في التدريبات الجماعية طيلة الأيام الماضية بقوة، حيث يواصل نادي النصر من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر صور وفيديوهات من تدريبات الفريق.

إلى الأعلى