أخبار عاجلة
بلقيس الوجه الإعلاني لدار “فالنتينو” في الشرق الأوسط

بلقيس الوجه الإعلاني لدار “فالنتينو” في الشرق الأوسط

متابعة بتجــرد: في مفاجأة مميّزة لجمهورها، أعلنت النجمة بلقيس فتحي أن دار فالنتينو اختارها لتكون الوجه الإعلاني الجديد للدار في منطفة الشرق الاوسط.

وقالت بلقيس في لقاء صحفي على هامش مشاركتها في إحياء ليلة “صوت الأرض” لتكريم الفنان الرحل طلال مداح: ”يسعدني ويشرفني اختيار لتمثيل دار فالنتينو في الشرق الـوسط”.

ومن المتوقع أن يكشف دار فالنتينو عن الصور الأولى للحملة خلال الفترة القريبة المقبلة، والتي ستظهر من خلالها بلقيس معتمدة أزياء من مجموعة الدار.

الجدير ذكره أن موقع Red Carpet Fashion Awards، كان قد اختار النجمة بلقيس فتحي ضمن قائمة النجمات الأبرز أناقة خلال عام 2022.

وجاءت بلقيس في المرتبة الرابعة بين 11 من أكثر النجمات أناقة حول العالم خلال العام الماضي، لتكون بذلك النجمة العربية الوحيدة في القائمة التي ضمت أسماء لامعة في مجال الموضة والأناقة ونذكر من بينهن Hannah Waddingham في المرتبة الأولى وJodie Turner-Smith في المرتبة الثانية وJessica Chastain في المرتبة الثامنة وDakota Johnson في المرتبة العاشرة.

وبحسب إحصاءات موقع Red Carpet Fashion Awards تصدّرت إطلالة النجمة بلقيس فتحي خلال العرض الأول لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، قائمة أفضل إطلالات النجمات على الإطلاق في العام 2022.

إلى الأعلى