أخبار عاجلة
نجوى كرم تُعلن عن مفاجأة لجمهورها.. ونوال الكويتية: لها بصمة غير

نجوى كرم تُعلن عن مفاجأة لجمهورها.. ونوال الكويتية: لها بصمة غير

متابعة بتجــرد: تستمر أصداء مشاركة النجمة اللبنانية نجوى كرم في الحفل الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تكريمًا للفنان الراحل طلال مداح بعنوان “ليلة صوت الأرض” حتى هذه اللحظة.

وتنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو ولقاءات حصرية مع النجوم في كواليس الحفل والبروفات، وقد يكون أبرزها مقطع من لقاء أجرته شمس الأغنية اللبنانية مع الزميل فراس حليمة على شاشة “أغاني أغاني” وكشفت خلاله أنها ستدرج أغنية “ما دام معايا القمر” التي قدّمتها في “ليلة صوت الأرض” ضمن قائمة أغنيات حفلاتها الفنية المقبلة.

كما انتشر مقطع فيديو للقاء جمع نجوى كرم والنجمة نوال الكويتية في كواليس التحضيرات لحفل “ليلة صوت الأرض”، إذ عبّرت نوال عن محبّتها وتقديرها لـ نجوى، قائلةً: “نجوى لها بصمة داخل قلبي غير”.

أغنية “ما دام معايا القمر” التي قدّمتها نجوى كرم في “ليلة صوت الأرض” هي من ألحان الفنان الراحل طلال مداح وشعر لطفي زيني، وتقول كلماتها: “مادام معايا القمر.. مالي ومال النجوم مالي ومال السهر.. مالي ومال الهموم مادام معايا القمر.. ما أخاف غدر الليالي ما أخاف سكة سفر.. ما شيل همٍ في بالي مادام معايا القمر.. كيف راح اشوف النوم وأترك ليالي السهر.. وابعد وأعيش محروم”.

يذكر أن نجوى كرم تصدّرت مؤخرًا قائمة مجلة “فوربس” العالمية لأبرز النساء المؤثرات فوق الخمسين عاماً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتضمّنت القائمة أسماء رائدات في مجال إدارة الأعمال والعلوم والفنون. 

وتمّ التعريف عن نجوى كرم في تقرير مجلة “فوربس” العالمية على أنّها نجمة لبنانيّة مُلقّبة بـ”شمس الأغنية اللبنانيّة”، ويتابعها أكثر من 40 مليون متابع على منصّات التواصل الاجتماعي. وباعت أكثر من 60 مليون تسجيل موسيقي حول العالم.

إلى الأعلى