أخبار عاجلة
بيونسيه تدخل التاريخ.. الأكثر فوزاً بجوائز غرامي على الإطلاق

بيونسيه تدخل التاريخ.. الأكثر فوزاً بجوائز غرامي على الإطلاق

متابعة بتجــرد: أصبحت المغنية الأمريكية بيونسيه أمس الأحد، أكثر شخص ينال جوائز غرامي على الإطلاق مع فوزها حتى اليوم بـ32 مكافأة، بعدما حصدت تكريما عن أفضل ألبوم للموسيقى الإلكترونية الراقصة في هذه الحفلة التي تُعدّ بالنسبة إلى الموسيقى بمنزلة جوائز الأوسكار سينمائياً.

وحصلت نجمة البوب على جائزة غرامي في فئة أفضل ألبوم للموسيقى الإلكترونية الراقصة عن “رينيسانس” في الدورة الخامسة والستين من حفلة توزيع جوائز غرامي التي أُقيمت الأحد في لوس أنجليس، محطّمة بذلك رقم قائد الأوركسترا الشهير جورج شولتي الذي حصد خلال مسيرته الفنية 31 جائزة.

وفاز المغني البريطاني هاري ستايلز بجائزة غرامي عن أفضل ألبوم عن “هاريز هاوس”، في نتيجة مفاجئة إذ كان ألبوما بيونسيه وأديل المرشحان الأبرز في هذه الفئة.

وقال ستايلز خلال تسلمه الجائزة “هذا الفوز لا يختبره كثيراً أشخاص مثلي، وهو مذهل”.

ونالت المغنية وعازفة الغيتار الأمريكية بوني رايت جائزة غرامي عن أغنية العام عن “جاست لايك ذات”، ما شكّل مفاجأة أيضاً كون المرشحات الأبرز في هذه الفئة كنّ بيونسيه وتايلور سويفت وأديل.

أما جائزة تسجيل العام فذهبت إلى الأمريكية ليزو عن أغنيتها “أباوت دام تايم”.

وحصلت المغنية البريطانية أديل التي كانت من أبرز المرشحين لنيل جوائز غرامي، على مكافأة واحدة في فئة موسيقى البوب، فيما نالت تايلور سويفت جائزة عن أفضل أغنية مصورة عن “اول تو ويل”.

إلى الأعلى