أخبار عاجلة
بالصور – هكذا احتفل سركان تشاي أوغلو بعيد ميلاد زوجته

بالصور – هكذا احتفل سركان تشاي أوغلو بعيد ميلاد زوجته

متابعة بتجــرد: فاجأ النجم التركي سركان تشاي أوغلو زوجته النجمة التركية أوزجي جوريل، باحتفالٍ هادئٍ وبسيط بمناسبة عيد ميلادها، حضره عددٌ من أصدقاء الطرفين.

وشاركت النجمة التركية مجموعةً من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالحفل، عبر خاصية «الستوري» في حسابها على «إنستغرام».

وظهرت أوزجي جوريل في إحدى مقاطع الفيديو تلك، وعلامات الدهشة تبدو على وجهها، أثناء دخولها أحد المنازل رفقة زوجها سركان، بينما تزين المنزل fالبالونات وزينة أعياد الميلاد.

في حين ظهرت في مقطعٍ آخر، وهي تقف أمام عددٍ من كعكات عيد الميلاد التي جاء أحدها ملونٌ بعدة ألوان، بينما جاء آخر على شكل قلب الحب باللون الأبيض، وثالثٌ دائري باللون الأبيض أيضًا، وتتمنى أمنياتها في عامها الجديد، لتقوم بعدها باحتضان زوجها.

ومنذ يوليو 2022، تعيش النجمة حالةً من السعادة المطلقة رفقة زوجها، حيث بدأت رحلتهما من خلال زفافٍ بسيطٍ أقاماه في كارلسروه الألمانية، حيث أعلنا ذلك من خلال جلسة تصويرٍ خاصة في حقول القمح وشاركا العديد من الصور منها.

وبعدها بنحو شهر، أقام الزوجان حفل زفافٍ آخر في مدينة فيرونا الإيطالية، وتضمن أجواء احتفالية أكثر فخامة، إذ حضره عددٌ كبيرٌ من عائلتيهما وأصدقائهما المقربين، واختارا قلعةٍ تاريخية تقع وسط الطبيعة.

وكان الحفل قد أقيم على الطراز الإيطالي الرائع، بدءاً من تصميم طاولات الضيوف إلى الورود إلى طريقة عقد القران، وحتى اللباس، حيث ارتدى العريس بدلة توكسيدو بيضاء، كسر بياضها ببيونةٍ سوداء، بينما أطلت العروس بفستانٍ أبيض بسيط من دون أكمام وطرحةٍ قصيرة، لتخطف إطلالتها الناعمة تلك، قلوب من شاهدوا الصور.

وجاء اختيار العروسين لإيطاليا كمكانٍ لإقامة زفافهما الثاني، لكونها الشاهد على لقائهما الأول في 2014، حيث التقيا من أجل تصوير مشاهد مسلسلهما «موسم الكرز»، وهو العمل صاحب الفضل في تعارفهما وبداية شرارة الحب بينهما، حيث كشفت أوزجي أن لهما ذكريات جميلة فيها، إذ قالت: «فيها ذكريات لنا، ونحن نحبها».

وعاش الثنائي قصة حبٍ طويلة استمرت لسنواتٍ عديدة، قبل أن يتوجاها بنهاية سعيدة بزواجهما في حفلٍ رائع.

إلى الأعلى