أخبار عاجلة
توبا بويوكستون تستذكر مسلسل “عاصي”.. ومراد يلدريم يعلّق

توبا بويوكستون تستذكر مسلسل “عاصي”.. ومراد يلدريم يعلّق

متابعة بتجــرد: استعادت النجمة التركية توبا بويوكستون بعض الذكريات من مسلسل «عاصي» الذي لعبت فيه دور البطولة قبل نحو 15 عامًا إلى جانب النجم التركي مراد يلدريم.

وشاركت توبا المعروفة عربيًا بـ «لميس» مقطع فيديو تم تجميعه من مشاهد عديدة من المسلسل، تناولت العديد من جوانب قصة الحب الكبيرة التي عاشتها شخصية «عاصي» مع شخصية «أمير» التي قدمها يلدريم، من الحب والألم والفقدان والابتعاد.

وأرفقت نجمة «سنوات الضياع» ذلك المقطع الذي وصلت مدته لنحو دقيقة بتعليقٍ، قالت فيه: «يا له من تجميعٍ جميل، هذا المقطع غمر قلبي بالسعادة. كان مشروعًا مميزًا مع كاست مميز وقضينا فيه أوقاتًا رائعة».

ومن الواضح أن مراد يلدريم ناله نصيبٌ من الحنين أيضًا لذلك العمل الناجح الذي وصل عدد حلقاته إلى 71 حلقة، مما جعله يعيد نشر مقطع الفيديو نفسه عبر حسابه على «إنستغرام»، ويشير إلى حساب توبا، معلقًا بالقول إن هذا العمل كان واحدًا من أفضل الأعمال بالنسبة إليه، والذي لا يُنسى.

وعلى صعيدٍ آخر شارك النجم التركي مراد يلدريم، مقطع فيديو بعد ساعاتٍ من مقطع المشاهد التجميعية للمسلسل أطلَّ فيها وهو يحمل طفلته الأولى «ميراي» ويداعبها.

وكعادة الكثير من النجوم، احتفظ يلدريم بخصوصية طفلته، إذ لم يظهر وجهها واكتفى فقط بتصوير يدها وهو يقبلها بينما يُسمع صوتها وهي تُناغيه.

ولاقى هذا المقطع الكثير من التفاعل، إذ انهالت الكثير من التعليقات التي أشار أصحابها إلى أن مراد أصبح أبًا رائعًا وأن الأبوة تليق به.

وكان يلدريم، زفًّ نبأ ولادة طفلته الأولى يوم السبت الموافق 8 أكتوبر 2022، وذلك بعد أن انتظر هو وزوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني 6 سنواتٍ من أجل تحقيق حلم الإنجاب.

ونشر النجم التركي وقتها مجموعةٍ من الصور له ولإيمان وهي حامل، أرفقها برسالةٍ باللغتين التركية والعربية، عبّر فيهما عن سعادته بقدوم طفلته، مؤكدًا أن الدنيا أشرقت بولادتها.

وبالعودة إلى توبا، فقد كان آخر أعمالها مسلسل «ذات أخرى» الذي عرض عبر منصة نتفليكس وحقق نجاحًا كبيرًا، الأمر الذي دفع بإدارة المنصة، إعطاء الضوء الأخضر لصٌنّاع العمل للعمل على موسمٍ ثانٍ منه.

إلى الأعلى