أخبار عاجلة
كريس براون يخسر في جوائز “غرامي”.. هكذا استهزأ بالرابح

كريس براون يخسر في جوائز “غرامي”.. هكذا استهزأ بالرابح

متابعة بتجــرد: تعرّض النجم كريس براون لسلسلة انتقادات عقب خسارته في حفل الغراميز عن فئة “أفضل ألبوم أر أند بي” أمام النجم روبرت غلاسبر. وكان براون مرشحاً عن ألبومه Breezy فيما كان غلاسبر مرشحاً عن ألبوم Black Radio III.

ويبدو أن براون لم يتلقَ نبأ خسارته على نحو جيّد وقد عبّر عن ذلك بشكل صريح جداً من خلال حسابه الخاص على إنستغرام ناشراً عدة رسائل عبر خاصيّة “ستوري”.

ونشر في إحداها لقطة شاشة عن بحث غوغل أجراه النجم لاسم روبرت وعلّق عليه بالقول: “أنتم تمزحون؟ من هذا الرجل بحق السماء؟” فيما قال في آخر: “حقاً، من هذا روبرت جلاسبر؟” ليضيف برابع: “يبدو أنني يجب أن أطور من نفسي. سأبدأ في لعب الهارمونيكا”.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لانتقاد كريس براون على تصرّفه، إذ غرّد أحدهم بالقول: “أزيلوا هذا المعنف المنزلي عن شاشتي” في حين قال آخر: “لا أستطيع أن أفهم لماذا تم ترشيحه في الأساس”.

وأردف ثالث ساخر: “لقد تفوّق عازف بيانو وفنان ذو سمعة ناصعة حاصل على تدريب كلاسيكي على شخص لم يجدر أن يتم ترشيحه في الأصل. كم أنّه نبأ حزين”.

ويشار إلى أنّ روبرت غلاسبر موزع وملحن وكاتب أغانٍ وعازف بيانو أميركي حاصل على 4 جوائز غرامي إذا ما تم احتساب جائزة أمس. وقد جمع في موسيقاه بين العديد من الأنواع الموسيقية والفنية المختلفة.

في المقابل، لقد ارتبط اسم براون باعتدائه بالضرب على حبيبته السابقة ريهانا عام 2009، وهي جريمة اعترف براون باقترافها.

إلى الأعلى