أخبار عاجلة
مادونا بإطلالة صادمة.. وتتلقى انتقادات كثيرة بسبب خدودها

مادونا بإطلالة صادمة.. وتتلقى انتقادات كثيرة بسبب خدودها

متابعة بتجــرد: شكّل ظهور النجمة العالمية مادونا في حفل توزيع جوائز غرامي مساء يوم الأحد صدمة كبيرة للمشاهدين بسبب إطلالتها الغريبة، إذ اعتبر البعض أنّه صعب التعرف إليها بسبب الكم الهائل من العمليات التجميلية التي خضعت لها.

وقد بدا وجهها منتفخاً بشكل غريب، وهو ما نسبه أحد المصادر إلى أنّه نتيجة هوس النجمة بخدودها، وفقاً لصحيفة “ذا بوست”. وأضاف المصدر: “إنّها لا تدرك أنّ هذا يجعلها تبدو وكأنّها نسخة كاريكاتورية عن نفسها”.

في المقابل، قال مصدر مقرب من النجمة أن جزءاً من المشكلة يكمن في رغبة مادونا بأن تشبه نفسها عندما كانت في ذروة حياتها لكن في محاولتها لتحقيق ذلك، تخلق لنفسها نسخة جديدة عنها يصعب التعرف إليها.

وأكّد المصدر أنّ مادونا أصبحت مهووسة بالخدود المنتفخة لأنّها تخفي خطوط الشيخوخة وبالتالي تقدّمها في السن، لذا ستستمر على هذه الأساس ولو علّق الناس على خدودها ونعتوها بالغريبة.

وعبّر أحد الأطباء التجميليين عن رأيه الطبي في حديث مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إذ قال إنّه يعتقد أنّ النجمة خضعت لعمليات تجميلية مؤخراً.

وبرأيه، لجأت النجمة إلى عملية شد الوجه وهو ما اعتبره واضحاً نظراً إلى بشرتها المشدودة والخالية من أي تجاعيد، لكنّه يعتقد أنّها أجرت عملية تجميل لأنفها، إلى جانب كم كبير من الفيلر والبوتوكس.

من جهته، غرّد الاعلامي البريطاني بيرس مورغان في حسابه الخاص على تويتر ساخراً: “ظننت أن عيد الهالويين في شهر تشرين الأوّل (أكتوبر)”.

وتفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالة مادونا بشكل كبير وكانت محطّ سخرية وانتقادات لاذعة، حتى أنّ أحدهم شبهها بإحدى شخصيات فيلم الرعب الشهير “SAW”.

إلى الأعلى