أخبار عاجلة
آسر ياسين وأمينة خليل يلعبان بالـ”شماريخ”

آسر ياسين وأمينة خليل يلعبان بالـ”شماريخ”

متابعة بتجــرد: تستعد صالات العرض السينمائية في مصر لاستقبال فيلم “شماريخ” للنجمين آسر ياسين وأمينة خليل.

وطرحت شركة “سينرجي فيلمز” المنتجة للفيلم أمس الأحد البرومو التشويقي الأول للعمل عبر صفحاتها الرسمية بالمواقع الاجتماعية، قائلة “جاهزين للمغامرة.. الإعلان التشويقي الأول لفيلم “شماريخ” 2023.. قريبا بجميع دور العرض”.

وفي أجواء من الإثارة والتشويق والغموض يظهر آسر ياسين في البرومو وهو يقود دراجة نارية وخلفه أمينة خليل، لكن يتوقف فجأة وينزل من الدراجة ويخرج سلاحا من حقيبته ويوجهه في اتجاه سيارة قادمة نحوهما، فتنطلق رصاصة تشبه الشماريخ فتحرق السيارة وتضيء عتمة الليل.

ويجسد النجم آسر ياسين ضمن أحداث فيلمه الجديد شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع “بلالين” يقع في حب أمينة خليل.

وتدور أحداث الفيلم الذي بدأ أبطاله قبل أسبوع من عرض البرومو التشويقي الأول له في مشاركة ملصقه الإعلاني مع متابعيهم على إنستغرام في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، حيث تقوم فكرته على الانفجار من كثرة الضغوطات، أما شخصياته فتربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.

والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة الذي كتب عبر حسابه على إنستغرام “كلاك البدايات، سابع فيلم، عاشر مشروع طويل”.

كما شارك صورة من كواليس فيلم “شماريخ” وصورة أخرى من كواليس فيلم “زي النهاردة” الذي جمعه بآسر ياسين قبل 14 عاما، وكتب معلقا “أربعة عشر سنة من النوايا والمحاولات، لكي نعيد التجربة مرة أخرى وبمشروع جديد وأخيرا كللت بالنجاح”.

وقال “برغم التحديات والمفاجآت والمعوقات تصوير فيلم (شماريخ) من أمتع التجارب التي يتمناها صانع السينما، ممثلين موهوبين وطاقم عمل محترف وشركة إنتاج طموحة، كل بحلم واحد أن يصنع عمل يفتخر به في مساره”.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب آسر ياسين وأمينة خليل كل من خالد الصاوي وأدهم الشرقاوي وسالي حماد ومحمد ثروت ومصطفى درويش، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف.

وبدأ تصوير “شماريخ” سبتمبر/أيلول 2022 في أحد لوكيشنات الفيلم بالطريق الصحراوي.

ويعمل آسر ياسين على الترويج لعمله الجديد من خلال مشاركته للبرومو التشويقي عبر حسابه على إنستغرام كاتبا “قريبا”.

لكنه من ناحية أخرى خرج من السباق الرمضاني بعد تأجيل مسلسله الجديد “نسيت كلمة السر” الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل وهو من 15 حلقة.

وقال النجم المصري في تصريحات سابقة لموقع “إي تي بالعربي” إنه تم تأجيل الجزء الثاني من مسلسل “سوتس بالعربي” وأنه يحضر في الوقت الحالي لمسلسل جديد مأخوذ عن رواية “نسيت كلمة السر” لحسن كمال.

إلى الأعلى