أخبار عاجلة
“الحب بتفاصيله” يعيد محمد نور إلى السينما

“الحب بتفاصيله” يعيد محمد نور إلى السينما

متابعة بتجــرد: تشهد دور العرض السينمائية طرح فيلم “الحب بتفاصيله” الذي يعود من خلاله الفنان المصري محمد نور إلى السينما مع الفنانة ملك قورة، يوم الأربعاء 8 فبراير الجاري، لينافس في موسم إجازات منتصف العام.

وكانت الشركة المنتجة قررت طرح فيلم «الحب بتفاصيله» في دور العرض السينمائية تزامنًا مع احتفالات يوم الحب لأن العمل ينضم لقائمة أفلام الحب والرومانسية.

فيلم «الحب بتفاصيله»، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسي، أحمد بجة، كريم الحسيني، محمد غنيم، مصطفى عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدي.

وتدور قصة فيلم «الحب بتفاصيله» في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى، فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

وكانت أسرة فيلم «الحب بتفاصيله» احتفلت في عرض خاص حضره كلا من الفنان محمد نور، والفنانة ملك قورة، كريم الحسيني، مادلين طبر، مصطفى عباس، والشاعر أحمد علاء والموزع زووم، والمنتج هيثم حسن والمنتج الفني أحمد بجة والمخرج محمد حمدي والمطرب حاتم فهمي.

إلى الأعلى