أخبار عاجلة
رومان سايس يثير قلق الجمهور.. ما مصير قائد أسود الأطلس؟

رومان سايس يثير قلق الجمهور.. ما مصير قائد أسود الأطلس؟

متابعة بتجــرد: عبر عدد كبير من المواطنين المغاربة خصوصاً، والعرب عموماً عن قلقهم الكبير على مصير نجم منتخب المغرب واحد أعضاء الفريق الذهبي الذي حل بالمركز الرابع في مونديال قطر 2022، إثر الزلزال المدمر الذي أصاب مناطق واسعة في تركيا وسوريا.

وطالب نشطاء مغاربة بالكشف الفوري عن مصير قائد أسود الأطلس اللاعب رومان سايس، الذي انتقل العام الفائت لتمثيل نادي بيشكتاش التركي، خاصةً مع غياب الأخير عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدم نشره أي رسالة طمأنة لمحبيه الكثر في العالم.

ونقلت مواقع مغربية موثوقة عن مصدر مقرب من اللاعب تأكيده أن النجم المغربي لم يتأثر بالزلزال كونه يقطن في منطقة بعيدة لم تمتد لها آثاره.

واكد المصدر أن سايس بصحة جيدة وأنه كان يحاول الاطمئنان على زميله أيوب الكعبي الذي يلعب لنادي هاتاي سبور التركي كون الزلزال دمر المنطقة التي يقطنها الكعبي بشكل كامل.

وبين أنه اطمأن تماماً على الكعبي وأبلغه الأخير أنه بخير ولم يصب هو وأي من أفراد عائلته بأي أذى.

ولاحقاً قام سايس بنشر رسالة عبر خاصية ستوري على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» يرفع من خلالها أكف الحمد والشكر لله، ويطمئن الجميع بأنه بخير.

وكانت صحيفة ستار التركية قد أعلنت في خبر بثته ليل أمس أن نجم نادي هاتي سبور اللاعب الغاني كريستيان اتسو والمدير الرياضي للفريق تانر سافوت محاصران تحت الأنقاض وتحاول فرق الإنقاذ انتشالهما.

وفي وقت متأخر من يوم أمس أكدت تقارير صحافية تركية أنه تم إنقاذ اللاعب الغاني، لكنه يعاني عدداً من الإصابات إضافة لصعوبة في التنفس.

ومن جانب آخر، أعلن في سوريا عن رحيل نجم المنتخب السوري السابق وهدافه لسنوات طويلة اللاعب المعتزل نادر جوخدار جراء الزلزال، وسبق للجوخدار أن مثل أندية الوثبة السوري وكذلك كلا من الفيصلي والوحدات الأردنيين.

إلى الأعلى