مفاجأة غير متوقعة في مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

مفاجأة غير متوقعة في مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

متابعة بتجــرد: في مفاجأة غير متوقعة للجمهور، يتجدّد لقاء الفنان المصري محمد الحلو وزميلته حنان ماضي في مسلسل “ضرب نار” الذي تقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي وذلك بعد 33 عاماً على تقديمهما أغنية مسلسل “الوسية” التي حققت نجاحاً كبيراً وقتها.

الثنائي سيقدم الشارة الخاصة بمسلسل “ضرب نار”، والتي كتبها الشاعر الغنائي أمير طعيمة، فيما تولى خالد عز عملية التلحين والتوزيع. كما يشهد العمل تواجد الموسيقار أمير عبد المجيد أيضاً من خلال عزف القانون.

الأغنية لا تحمل اسماً خاصاً بها، حيث تتناول تعليقات على الأحداث والمشاعر التي يحملها المسلسل. وقام الثنائي بتسجيلها بالفعل خلال الأيام الماضية.

أما المسلسل فينتمي إلى نوع الدراما الصعيدية الشعبية المليئة بالصراعات، إلا أنه لا يخلو من الرومانسية. وتقدم فيه ياسمين عبد العزيز شخصية “مهرة” الفتاة الشعبية التي تنتمي إلى حي شبرا.

من جهته، يقدم أحمد العوضي شخصية “جابر أبو شديد الكوماندا”، القادم من محافظة سوهاج إلى القاهرة، كي يعمل في مجال الإطارات الخاصة بالسيارات.

يذكر أن محمد الحلو اشتهر كثيراً بتقديمه لشارات الأعمال الدرامية، حيث قدم أكثر من عمل تعلقت به آذان المستمعين. أما حنان ماضي فكانت تقدم العديد من الأغاني الناجحة في تسعينيات القرن الماضي، قبل أن تغيب لسنوات طويلة عن الساحة الفنية، لكنها عادت إليها مؤخراً.

إلى الأعلى