أخبار عاجلة
“يوم 13”.. أول فيلم عربي (3D) يُطرح في دور العرض بعيد الفطر

“يوم 13”.. أول فيلم عربي (3D) يُطرح في دور العرض بعيد الفطر

متابعة بتجــرد: أطلقت الشركة المنتجة لفيلم “يوم 13” الإعلان التشويقي للعمل، وهو أول فيلم عربي يتم تصويره وعرضه بتقنية (3D) في الوطن العربي.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل، وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق حول شخصية “عز الدين”، الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 عاماً، ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه، إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

كما تم طرح الملصق الدعائي التشويقي للفيلم بتصميم يوحي بالغموض والإثارة، حيث يغلب عليه اللون الأزرق، ويظهر القصر في عمق الصورة، بينما يظهر “عز الدين” على الباب مستعداً للدخول مع تصوير لسلاح وقطرات دماء.

وكان تم الانتهاء من تصوير الفيلم منذ أكثر من عامين تقريباً، واستغرقت عمليات الغرافيك والمؤثرات البصرية وقتاً طويلاً، كما أن الفيلم يسجل التعاون السينمائي الثاني، الذي يجمع بين أحمد داود ودينا الشربيني، بعد مشاركتها معاً في فيلم “هيبتا”، الذي عرض في عام 2016.

فيلم “يوم 13” من تأليف وإخراج وائل عبدالله، ومن بطولة: أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبدالمغني وجيهان خليل ونهال عنبر، ومجموعة كبيرة من النجوم.

إلى الأعلى