أخبار عاجلة
“ذا كراون 6”.. هذه الممثلة ستؤدي دور كيت ميدلتون في شبابها

“ذا كراون 6”.. هذه الممثلة ستؤدي دور كيت ميدلتون في شبابها

متابعة بتجــرد: تؤدي الممثلة الشابة ميغ بيلامي شخصية أميرة ويلز الحالية كيت ميدلتون في شبابها، إذ أعلنت منصة نتفليكس أنه وقع الاختيار على هذه الممثلة من أجل الموسم السادس من مسلسل “التاج”.

وفي التفاصيل، أبدت الممثلة الشابة حماسها، من خلال رسالةٍ كتبتها، قالت فيها: “متحمسة جداً للإعلان عن أنني سألعب شخصية كيت ميدلتون في الموسم 6 من (التاج)”.

وأوضحت ميغ، في رسالتها تلك، أنها تكن قدراً كبيراً من الاحترام والإعجاب بالأميرة الشابة، وتأخذ مهمتها في تصوير كيت على محمل الجد، مضيفةً: “شرف كبير أن أنضم إلى أكثر الممثلين وطاقم العمل روعة، وسأسعى لتحقيق شخصية كيت بكل مصداقية”.

من هي ميغ بيلامي؟

نشأت ميغ بيلامي، البالغة من العمر 19 عاماً، على بعد 22 ميلاً من منزل طفولة كيت في بيركشاير، إنجلترا، وكانت ميغ مثلها مثل كيت، طالبة نموذجية تتمتع بمهارات قيادية وتحب المسرح.

وأثناء عملها في التمثيل، لعبت دور السيدة ترانشبول في إنتاج مدرسي، وأظهرت تجربتها السابقة في العمل أيضاً توهجها في الفنون المسرحية وقد عملت ذات مرة كمؤدية صوتية.

ووقعت ميغ في حب شاب أشقر وسيم مشهور ومخرج أفلام يُدعى كونور داتون، وهو يدعمها بشكلٍ كبير، في مسيرتها المزدهرة، إذ عندما فازت ميغ بدور كيت في المسلسل الشهير، نشر داتون صورة لها على حسابه الخاص على “إنستغرام”، مع تعليق كتب عليه: “يسعدني أن أشارككم أن صديقتي الموهوبة الرائعة ستلعب دور كيت ميدلتون في السلسلة 6 من التاج”، مضيفاً أنه فخورٌ بها جداً.

أما الأمير وليام، فسيجسد شخصيته كل من إيد ماكفي، البالغ من العمر 21 عاماً، وروفوس كامبا، البالغ من العمر 16 عاماً.

ومن المتوقع أن يغطي الموسم السادس من المسلسل حكم الملكة إليزابيث الثانية، حتى بدايات الألفية الثالثة، وسيتضمن أيضاً حقبة ما بعد رحيل أميرة ويلز ديانا.

إلى الأعلى