أخبار عاجلة
ترامب ينعت الأميرة ديانا بكلمات نابية.. وشقيقها يردّ

ترامب ينعت الأميرة ديانا بكلمات نابية.. وشقيقها يردّ

متابعة بتجــرد: وجه شقيق الأميرة ديانا، تشارلز سبنسر انتقادات لاذعة لرئيس الولايات المتحدة الأميركية الأسبق دونالد ترامب، بعد المصطلحات المهينة التي وصف بها الأميرة ديانا في كتابه الجديد “رسائل الى ترامب”.

ولم يستطع تشارلز سبنسر أن يسكت عن إهانات ترامب لشقيقته الراحلة وتوجه إلى تطبيق “تويتر” ليعبر عن استيائه.

وعبر سبنسر عن تفاجئه عند اكتشاف إهانة دونالد ترامب لشقيقته ونعتها بكلمات نابية، موضحاً أنه لم يسمع ديانا تتكلم عنه (ترامب) إلا عندما استخدم اسمها لبيع العقارات في مدينة نيويورك.

وتابع: “كانت ديانا تعتبره أسوء حتى من العبارات المشينة التي استخدمها”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها ترامب عن ديانا، فقد سبق أن وصفها بعبارات مشينة وتناول صحتها الجنسية، بحسب ما ذكرته صحيفة “الديلي ميل”.

وكان ترامب قد ذكر في مقابلتين مختلفتين أنه كان سيقيم علاقة مع الأميرة وسيجربها للخضوع إلى تحليل الإيدز قبل ذلك. كما صرح عام 2000 أنه كان سيقيم “بدون تردد” علاقة مع أحد أفراد العائلة المالكة.

ولكن، صدر العام الماضي كتاب للباحث في شؤون العائلة المالكة كريستوفر أندرسن، الذي نفى كل مزاعم الرئيس السابق مؤكداً أن الأخير حاول بكل الطرق الوصول إلى ديانا بعد طلاقها من الملك تشارلز عام 1996.

وفي سياق متصل، يستعد ترامب في الشهر المقبل، للكشف عن 150 رسالة خاصة أُرسلت إليه من شخصيات معروفة، حين كان المشاهير يتراسلون فيما بينهم بالطريقة التقليدية.

 ويصل عمر بعض الرسائل إلى 40 عاماً، من رؤساء دول وأفراد عائلات ملكية ومشاهير ورجال أعمال كبار. وفي كل رسالة، يضيف ترامب صورة وتعليقه الخاص على النص وكاتبه.

وسيعرض ترامب رسائل من رونالد ريغان وبيل كلينتون وريتشارد نيكسون والأميرة ديانا وهيلاري كلينتون وتيد كينيدي وكيم جونغ أون وأوبرا وينفري.

إلى الأعلى