أخبار عاجلة
هند صبري تتحدث عن تعرّضها للتنمرّ ومفهومها للأنوثة

هند صبري تتحدث عن تعرّضها للتنمرّ ومفهومها للأنوثة

متابعة بتجــرد: تحدّثت الفنانة هند صبري عن مفهومها للأنوثة وجمال المرأة خلال لقائها في برنامج “كلام نواعم” المذاع عبر قناة mbc، كما تحدّثت عن تعرضها للتنمر في بداية مشوارها الفني.

وقالت هند: “مفهوم الأنوثة ليس مفهوماً مطلقاً كل واحد وواحدة له نظرة لهذا المفهوم، أنا أرى أن الأنثى هي المرأة المتصالحة مع نفسها إلى حد كبير، هناك سيدات لسن جميلات بمقاييس الجمال المعروفة لكنهن يجذبن من ينظر إليهن، وقد نرى “سوبر موديل” لكن ما إن تمثل تفقد كل أنوثتها”.

وأضافت: “الجمال شيء والأنوثة شيء، أرى أن المرأة قد لا يكون لديها مقومات “السوبر موديل” لكن تكون جذابة لأنها تحب نفسها، الأنوثة هي أن تحبّي نفسك وتتصالحي مع نفسك”.

كما كشفت عن تعرّضها للتنمّر من خبيرة تجميل بسبب أسنانها خلال أول عمل فني شاركت فيه، حيث قالت: “في أول فيلم شاركت فيه، سمعت خبيرة التجميل بتتكلم مع مخرجة الفيلم وتقول إيه السنان دي؟ هتطلع كده إزاي؟ وظنت أنني لم أسمعها، وبعد عشر سنوات من هذه الواقعة التقيت بها في فيلم آخر وكنت قد أصبحت مشهورة وأخبرتها أنني سمعتها”.

وأضافت: “شكرت خبيرة التجميل في نفس اللحظة لأنها جعلتني أنظر إلى المرآة وأفكر، فأنا لم أعتمد يوماً على شكلي ولا أشعر بأن الشكل هو ما يجعل ممثلة ناجحة”.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري السينمائية، فيلم “فضل ونعمة”، وهو بطولة: ماجد الكدواني، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

إلى الأعلى