أخبار عاجلة
مادونا تفرض هذه القواعد المنزلية على أبنائها

مادونا تفرض هذه القواعد المنزلية على أبنائها

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة الأميركية من أصل إيطالي، مادونا، عن قواعدها المنزلية التي تفرضها على أبنائها الستة وذلك من خلال مشاركة صورةٍ لها، ظهرت فيها وهي تمسك لافتة كُتبت عليها تلك القواعد.

ومن الواضح أن قواعد مادونا مختلفة بعض الشيء عن قواعد الآباء الآخرين، الذين يضعون عادةً قواعد صارمة من أجل تربية أبنائهم، إذ تضمنت تلك اللائحة قواعد إيجابية، مثل: ضرورة الابتسام والسعادة والاستماع إلى الآخرين، إلى جانب التحدث بلطف وأن تكون سعيداً بما لديك.

وفي الصورة التي أوضحت فيها قواعدها الخمس البسيطة لأبنائها الستة، ظهرت النجمة العالمية مرتديةً فستاناً باللون الأسود مزيناً بنقشات الورود، بينما تحمل اللافتة وتنظر إلى الكاميرا بجديةٍ مطلقة.

ولاقت هذه الصورة التي شاركتها النجمة العالمية دون أي تعليقٍ منها، العديد من ردود الأفعال، كما تم مشاركتها على نطاقٍ واسع.
وكان طوني بينت من أبرز من شاركوا صورة مادونا، إذ إنه نشرها عبر حسابه على “تويتر”، وعلق عليها بالقول: “أم البيت، مادونا من حسابها على (إنستغرام) اليوم”.

ولدى مادونا أربع بنات وولدان، أكبرهم ابنتها لورديس ليون البالغة من العمر 26 عاماً، أما ثانيهما فهو ابنها ركو ريتشي صاحب الـ22 عاماً.

أما الأربعة الباقون فقد تبنتهم، وهم: دايفيد باندا، 17 عاماً، وميرسي جيمس، 17 عاماً، والتوأم ستيلي وإيستر يسيتشيوني، صاحبتا الـ10 سنوات.

وعلى صعيدٍ آخر، تستعد النجمة العالمية للانطلاق في جولتها العالمية بمناسبة الذكرى الأربعين لبدايتها الفنية، والتي تحمل عنوان “The Celebration Tour”، والتي ستغني فيها أشهر أغانيها على الإطلاق.

وستستمر هذه الجولة لمدة 35 يوماً، وستكون بمثابة عودةٍ لها إلى الحفلات الغنائية بعد عروض “Madame X”، التي تجمع بين الغناء والعرض المسرحي في عامَيْ: 2019 و2020.

وستبدأ الجولة في يوليو المقبل من مدينة فانكوفر الكندية، مع عروض في نيويورك وبرشلونة وباريس ولندن واستوكهولم، وبعدها ستنتهي في أمستردام في الأول من ديسمبر المقبل.

وقد اعترفت النجمة العالمية بخضوعها لعملية تجميلية، وذلك قبل نحو 4 أسابيع، إذ كتبت تغريدةً عبر “تويتر”، قالت فيها: “انظروا كم أنا لطيفة الآن، بعدما انخفض التورّم الناتج عن الجراحة”، لكنها لم تحدد طبيعة تلك الجراحة.

إلى الأعلى