أخبار عاجلة
وائل كفوري يغني لأمهات شهداء الجيش اللبناني.. “أنتن أمهات الوطن

وائل كفوري يغني لأمهات شهداء الجيش اللبناني.. “أنتن أمهات الوطن

متابعة بتجــرد: شارك النجم اللبناني وائل كفوري أمهات شهداء الجيش اللبناني احتفالهن بعيد الأم، في احتفالية خاصة نظمها جهاز الرعاية والشؤون الاجتماعية للعسكريين القدامى، بحضور قائد الجيش العماد جوزاف عون وعقيلته نعمت عون في نادي الرتباء المركزي – الفياضية.

ونشر وائل كفوري على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو تضمن لقطات مؤثرة جدًا جمعته مع أمهات شهداء الجيش اللبناني وأرفقه بهاشتاغ “#أم_الشهيد”.

في ختام الحفل قدّمت مديرية التوجيه في الجيش اللبناني درعًا تكريميًا للفنان وائل كفوري، والتفت حوله الأمهات لالتقاط صور تذكارية معه.

وحقق الفيديو تفاعلًا كبيرًا من المتابعين على مواقع التواص الإجتماعي إذ تركوا لوائل كفوري الكثير من التعليقات التي عبّرت عن محبّتهم الكبيرة له وتقديرهم لمشاركاته الإنسانية في مختلف المناسبات الإجتماعية التي تخص اللبنانيين.

يذكر أن قائد الجيش العماد جوزاف عون ألقى خلال الحفل كلمة عايد فيها أمهات الشهداء، مثمناً “تضحياتهن وتضحيات أبنائهن العسكريين في سبيل الدفاع عن لبنان”، مؤكداً “وقوف المؤسسة العسكرية الدائم بجانبهن”. وختم: “أنتن أمهات الوطن، لا أمهات الشهداء فحسب”. 

إلى الأعلى