أخبار عاجلة
شارة مسلسل “ضرب نار” لـ ياسمين صبري وأحمد العوضي بصوت هذا الفنان

شارة مسلسل “ضرب نار” لـ ياسمين صبري وأحمد العوضي بصوت هذا الفنان

متابعة بتجــرد: سر الفنان المصري، محمد الحلو، عزلته عن تقديم شارات المسلسلات، وعاد في الموسم الدرامي الجديد، ليقدم بصوته شارة مسلسل “ضرب نار”، من بطولة النجمين: أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.

وتشارك الفنانة حنان ماضي غناء شارة المسلسل بجانب الحلو، في محاكاة لشارة مسلسل “الوسية”، التي غنياها معاً قبل 33 عاماً.

وتحمل شارة المسلسل عنوان “لما الطريق بيضل”، من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، فيما تولى خالد عز عملية التلحين والتوزيع. كما يشهد العمل وجود الموسيقار أمير عبدالمجيد أيضاً، من خلال عزف القانون، وتتحدث الأغنية عن الأحداث والمشاعر التي يحملها المسلسل.

واشتهر محمد الحلو بتقديمه شارات الأعمال الدرامية، حيث قدم أكثر من عمل تعلقت بها آذان المستمعين. أما حنان ماضي، فقدمت العديد من الأغاني الناجحة في تسعينيات القرن الماضي، قبل أن تغيب لسنوات طويلة عن الساحة الفنية.

وقال نجم العمل، الفنان أحمد العوضي، عن أغنية المسلسل: “كوننا نقدم أغنية تمثل الأحداث التي تجري في الشارع، فكرنا في أغنية عندما يسمعها الجمهور، يشعرون بأنها تشبههم، ويشعرون بالحنين لذكرياتهم القديمة، وأبدع الشاعر أمير طعيمة في كتابة كلمات شجعت الفنانين الكبار محمد الحلو، وحنان ماضي، على غناء شارة المسلسل بعد انقطاع طويل”.

وستطرح الأغنية، رسمياً، مع بدء عرض المسلسل على تلفزيون أبوظبي.

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل، قد طرحت أغنية أخرى للترويج للعمل، بمثابة تشويق للجمهور بصوت الفنان الشعبي أحمد شيبه بعنوان “وأهي دنيا”، من كلمات هاني فؤاد وألحان تامر كوران وتوزيع موسيقي مصطفى أبو ريا، وتقول كلماتها: “فينا والله اللي مكفينا.. وتعبنا ودوبنا وضحينا.. وبقينا بننسى في أسامينا.. بقى كل كلامنا بتنهيد/ وقابلنا في ناس غالية علينا.. وفي ناس تداس ياما دادينا.. وعملنا بأصلنا.. وقت ما كان الكل بعيد/ التعابين بتحوم حوالينا.. وبنتأذى ولا مرة أذينا.. ووصلنا لمرحلة من التوهة.. ربنا وحده العالم بينا”.

وتدور أحداث مسلسل “ضرب نار”، الذي تعرضه قنوات أبوظبي خلال شهر رمضان المقبل، حول “مُهرة” التي تجسد دورها ياسمين عبدالعزيز، وهي فتاة شعبية من شبرا، و”جابر أبو شديد” الذي يقدم دوره أحمد العوضي، وهو شاب قادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتح ورشة كاوتش في شبرا.

ويتعرف “جابر” على “مهرة” وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تنتهي بالزواج، حيث تأخذ قصة الحب بينهما منحى آخر ومختلفاً، ويكبر الثنائي في العمل معاً حتى يظهر رجل أعمال شرير، يجسد دوره ماجد المصري يحاربهما ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل، مع وجود بعض القصص الأخرى حول هذه الشخصيات، سواء في شبرا أو لدى عائلة جابر في الصعيد .

ومسلسل “ضرب نار” تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، تيسير عبدالعزيز، وتامر مجدي.

إلى الأعلى