أخبار عاجلة
“التاج 6”.. هل يعيد المسلسل جدل موت الأميرة ديانا؟

“التاج 6”.. هل يعيد المسلسل جدل موت الأميرة ديانا؟

متابعة بتجــرد: رغم مرور قرابة الـ26 عاماً على وفاة الأميرة ديانا في حادث سيرٍ، إلى جانب حبيبها عماد الدين محمد عبدالمنعم الفايد المعروف بـ”دودي الفايد”، فإن هذا الحادث مازال يشكل جدلاً كبيراً حول ما إذا كان مفتعلاً من قبل العائلة الملكية للتخلص منها.

ويبدو أن مسلسل “التاج” أو “ذا كراون” بموسمه السادس سيعيد فتح هذا الملف، وذلك بعدما ظهرت مشاهد متعلقة بالحادث المميت الذي أودى بحياة ديانا وحبيبها عام 1997، حيث وجدت نسخة من سيارة طبق الأصل عن السيارة التي كانت بداخلها الأميرة لحظة وفاتها.

وفي هذا الصدد، نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن مصدر قوله إنه يعتقد أن الكثيرين سيجدون أنه من المرضي معرفة كيف قام صُناع العمل بالدخول في مثل هذه التفاصيل لإعادة إحياء كيفية تحطم السيارة، مشيراً إلى أن هذا الأمر سيزعج العائلة الملكية في الوقت عينه، خاصةً أن المسلسل يتبع حياة وحكاية العائلة الملكية منذ أربعينيات القرن الماضي.

كما تظهر الصور التي نشرتها الصحيفة السيارة المحطمة، وقد قاربت السيارة التي توفيت فيها ديانا، وقيل إنه تم نقلها سراً إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل تصوير مشهد الحادث.

وأضافت الصحيفة، بهذا الشأن، أنه وفي أكتوبر الماضي، وجدت طواقم “نتفليكس” في باريس من أجل إعادة تصوير المشهد، ومشاهد أخرى، تحت ما سمته “رحلة ديانا الأخيرة”.

وكانت الأميرة ديانا، وحبيبها الفايد، قد توفيا في الساعات الأولى من صباح يوم الـ31 من أغسطس 1997، وذلك بعد تحطُّم سيارة مرسيدس من الفئة S بنفق “بونت دي ألما” في باريس، كانا فيها.

ويتوقع أن تقوم منصة نتفليكس بطرح حلقات الموسم الأخير من السلسلة قبل نهاية هذا العام 2023، حيث عرضت الموسم الخامس منه، يوم 9 نوفمبر الماضي، والذي تكون من 10 حلقات طرحت دفعة واحدة. ومن المتوقع، أيضاً، أن يغطي الموسم السادس من هذا العمل حكم الملكة إليزابيث الثانية، حتى بدايات الألفية الثالثة، كما يتضمن حقبة ما بعد رحيل الأميرة ديانا أميرة ويلز.

إلى الأعلى