أخبار عاجلة
غادة عبد الرزاق تكشف عن مسلسلات النصف الثاني من رمضان

غادة عبد الرزاق تكشف عن مسلسلات النصف الثاني من رمضان

متابعة بتجــرد: فاجأت الفنانة المصرية غادة عبدالرزاق متابعيها بأن موعد عرض مسلسلها الجديد “تلت التلاتة” الذي تخوض به الموسم الدرامي الرمضاني، سيكون في النصف الثاني من الشهر الفضيل.

وكشفت غادة عبدالرزاق من خلال خاصية الستوري بحسابها على إنستغرام أنه إلى جانب مسلسلها سيتم عرض مسلسلات الخمسة عشر حلقة للنجمات منى زكي ومنة شلبي ودنيا سمير غانم كذلك في النصف الثاني من شهر رمضان.

وتُجسد غادة في المسلسل أكثر من شخصية، حيث ظهرت في البوستر الرسمي بثلاثة وجوه، لتواصل في هذا العمل نهجها المعتاد في طرح مواضيع نفسية شديدة التعقيد.

وتدور أحداث “تلت التلاتة” في إطار من التشويق والإثارة وهو من تأليف هبة الحسينى وإخراج حسن صالح، كما يُشارك في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق نخبة من النجوم منهم أحمد مجدي ومي سليم ومصطفى درويش وليلى أحمد زاهر ومحمد القس وصلاح عبدالله.

ويلقي المسلسل الذي يصنف ضمن السيكودراما الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها في حياة الأشخاص المصابين بها، وأيضا المحيطين بهم.

وكان قد اعتذر عن المسلسل خلال الفترة الماضية الثلاثي أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر والمخرج محمد هشام الرشيدي.

ويعيد المسلسل الفنانة المصرية نجوى فوائد إلى الشاشة، حيث كانت آخر مشاركاتها الفنية في فيلم “قهوة بورصة مصر” في العام 2019.

وكان من المقرر تصوير المسلسل العام الماضي، إلا أنه على الرغم من بدء التحضير له واستكمال معاينة أماكن التصوير، لم يتم تصويره واختارت شركة الإنتاج تأجيله، حيث راجت أنباء عن خلاف اندلع بين غادة عبدالرازق ومنتج العمل ممدوح شاهين، يعود إلى مغالاة بطلة العمل في متطلباتها للبدء في التصوير، وهو الأمر الذي رفضه شاهين، ممّا دفع الممثلة إلى الاعتذار عن استكمال العمل.

وكانت آخر مشاركات غادة عبدالرازق الرمضانية في مسلسل “لحم غزال” رمضان 2021 وهو من إخراج محمد أسامة وتأليف إياد إبراهيم وشارك في بطولته شريف سلامة ومي سليم ووفاء عامر وعمرو عبدالجليل وجيهان خليل وأحمد صفوت وأشرف عبدالغفور ورحاب الجمل وآخرون.

وغادة عبدالرزاق ستطل في النصف الثاني من رمضان إلى جانب منى زكي من خلال مسلسلها “تحت الوصاية” الذي تعرضت بسببه لسيل من الانتقادات بزعم أنها تسيء للمرأة المصرية المحجبة.

وستكون دنيا سمير غانم أيضا من النجمات اللاتي سيعرض عملهن في النصف الثاني من رمضان، فهي ستطل على جمهورها من خلال “جت سليمة” بعد غياب نحو أربع سنوات متتالية عن المشاركة في الدراما الرمضانية.

أما منة شلبي فما زالت تتمسك بـ”تغيير جو” رغم الأزمة التي تعيشها عقب اتهامها بمسك وتعاطي المخدرات لتكون حاضرة ضمن البرمجة الرمضانية للنصف الثاني من الشهر الفضيل.

إلى الأعلى