أخبار عاجلة
“ولاد رزق” يطلون على عشاق الفن السابع من جديد

“ولاد رزق” يطلون على عشاق الفن السابع من جديد

متابعة بتجــرد: أعلن المخرج المصري طارق العريان رسميا عن بدء التحضير للجزء الثالث وممكن الأخير من فيلم “ولاد رزق” وذلك بعد أربع سنوات من إنتاج جزئه الثاني.

وألمح طارق العريان من خلال الخبر الذي نشره عبر حسابه على إنستغرام إلى أن هذا الجزء سيكون الأخير حيث كتب في التدوينة التي أرفقها بصورة ظهر فيها إلى جانب كل من المؤلف صلاح الجهيني والمنتج موسى عيسى “ولاد رزق 3 قريبا.. القاضية”.

صدر الفيلم لأول مرة في يوليو/تموز 2015 ورغم الاتهامات التي لحقته قبل عرضه بأنه مسروق من عدة أفلام، فإنه تمكن من تحقيق إشادة من بعض النقاد، حيث اعتبروا أنه تجربة سينمائية مختلفة عما قدم في السينما العربية، وأن الاقتباسات غير المباشرة التي جاءت في السيناريو أدى إلى نتيجة عظيمة.

لكن هناك من يرى أن توليفة الفيلم ربما تجتذب فئات ليست قليلة من محبي أفلام الأكشن، غير أنها القيمة تبقى مفقودة وسط حبكة درامية ضعيفة لا ترضي أو تشبع المشاهد.

والفيلم غلبت عليه البطولة الذكورية، حيث شارك فيه أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وكريم قاسم مع إطلالات نسائية عادية للغاية وغير جديدة وخاطفة في مشاهد قليلة لكل من نسرين أمين وندى موسى.

و”ولاد رزق” فيلم أكشن مصري من إخراج طارق العريان وزياد الوشاحي وتأليف صلاح الجهيني.

ويبدأ الجزء الأول من الفيلم بتفجر الخلافات بين مجموعة من الأشقاء تعاهدوا بأن لا يفترقوا عن بعضهم بعد أن دخلوا إلى عالم الجريمة، لكن بعد أول عملية فاشلة لهم نشب بينهم خلاف مما دفع أصغرهم ويلعب دوره النجم أحمد عز للافتراق عنهم رغم أته العقل المدبر لهم، فيقع البقية من بعده في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.

وفي الجزء الثاني الذي تم إنتاجه في العام 2019 يسعى الإخوة الأربعة بشتى الطرق للحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وينفتح الجزء الثالث على الكثير من الاحتمالات التي قد تحمل مفاجآت مخالفة لكل التوقعات، لكن هل الترابط الأخوي الذي ميز الفيلم بجزأيه سيتواصل في هذا الجزء؟

لم يتم تقديم أي تفاصيل حول الجزء الثالث ولا مواعيد انطلاق تصويره، إذ يعد إعلان مخرجه طارق العريان الأول رسميا، بعد أن نفى كل من أحمد داود وعمرو يوسف في تصريحات سابقة لموقع “إي تي بالعربي” الخبر الذي كشف عنه أحمد الفيشاوي بفيديو كوميدي، معتبرين أنه يمزح لا غير.

إلى الأعلى