أخبار عاجلة
هند صبري تكشف أسرارها.. هذا ما قالته عن أبنائها ووالدتها

هند صبري تكشف أسرارها.. هذا ما قالته عن أبنائها ووالدتها

متابعة بتجــرد: حلّت الفنانة هند صبري ضيفةً على برنامج “طريق ثالث” الذي تقدّم المذيعة إيناس سلامة الشواف أولى حلقاته على راديو ٩٢.١.

وكشفت هند خلال اللقاء الكثير من أسرارها حيث تحدثت في البداية عن تأثير الشهرة فيها، قائلةً إنها تحاول دائماً مراجعة نفسها خوفاً من تأثير الشهرة فيها، وأضافت: “هناك بعض المشاهير أثّرت الشهرة فيهم سلباً بشكل واضح”.

وتحدثت عن والدتها فقالت: “والدتي كانت صارمة في التربية وفي الدراسة، ونقلتُ هذه العادة لأطفالي وأنصحهم دائماً بأن يتفوقوا على أنفسهم. يمكنني القول إن أطفالي علّموني التصالح مع عيوب الآخرين”.

وأشارت هند إلى أنها تأثّرت بالكثير من السيدات عبر التاريخ، ومنهن: الملكة حتشبسوت، هدى شعراوي، وأم كلثوم… وأوضحت: “من أكثر الشخصيات الدرامية التي ألهمتني وأثرت فيَّ شخصيات أعمال شكسبير. والشخصيات الكوميدية من أكثر الشخصيات التي تؤثر في الشخص والفنان مثلما حدث معي في شخصيتَي “يسرية” و”علا عبدالصبور” التي غيرت الكثير في مساري”.

وعن السوشيال ميديا، قالت هند صبري: “علاقتي بالسوشيال ميديا تغيّرت كثيراً، في البداية كنت أردّ على التعليقات، أم اليوم فلم أعد أكترث لها، ففي بعض الأحيان تسبّب السوشيال ميديا حالات اكتئاب”.

إلى الأعلى