أخبار عاجلة
مفاجأة شيرين لجمهورها “هتوجع الوطن العربي كله”

مفاجأة شيرين لجمهورها “هتوجع الوطن العربي كله”

متابعة بتجــرد: خلال لقائه مع برنامج “The Insider بالعربي”، كشف الملحن مدين عن الجديد الذي تحضر له حالياً الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد غيابها عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية.

وكشف مدين أن شيرين جهّزت بالفعل ثلاث أغنيات، وهناك أعمال أخرى لم يتم الاتفاق عليها بعد، ومنها أغنية تتعاون فيها مع الشاعر أحمد عيسى. إذ قال: “كل اللي أقدر أقوله إن الأغنية هتوجع الوطن العربي كله”.

وكانت شيرين قد صدمت جمهورها بعد أن انتشرت صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال وجودها في الاستوديو لتسجيل إحدى أغانيها الجديدة، وقد ظهرت فيها بوزن زائد ووجه منتفخ ومن دون مكياج، ما دعا عدداً كبيراً من جمهورها للتساؤل عن سبب اختفائها وظهورها بهذا الشكل!

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت الفترة الماضية حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إلغائها متابعة زوجها المطرب حسام حبيب من حسابها على موقع “إنستغرام”، في حين أكد الأخير أن كل ما تم تداوله حول انفصالهما مجرد شائعات، الأمر الذي دفع شيرين لإصدار بيان توضح فيه حقيقة شائعات انفصالها عن حسام حبيب، وجاء في البيان: “تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغانٍ جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة “روتانا” إلى تسلّمه، وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغانٍ جديدة تُعدّها بدلاً من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية، لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم”.

إلى الأعلى