أخبار عاجلة
“طاقة حب وأمل”.. سوسن بدر ضيفة مركز راشد لأصحاب الهمم

“طاقة حب وأمل”.. سوسن بدر ضيفة مركز راشد لأصحاب الهمم

متابعة بتجــرد: في لفتة إنسانية اتّسمت بالرقي والمحبة، زارت الفنانة المصرية سوسن بدر اثناء تواجدها في دبي مركز راشد لأصحاب الهمم، حيث كان في استقبالها السيدة مريم عثمان، المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم، وعدد من مسؤولي الأقسام ومعلّمي المركز، بالإضافة إلى طلبته الذين استقبلوا الفنانة بباقات من الورود والمحبّة.

وخلال الزيارة، جالت الفنانة القديرة بين أقسام المركز واطلعت على فصوله المختلفة، وتابعت مجموعة من الاستعراضات الدرامية والحركية التي قدّمها أبناء مركز راشد لأصحاب الهمم، والتي تعتبر جزءاً من برامج المركز العلاجية، كما استمعت إلى شرح وافٍ عن خدمات المركز وبرامجه العلاجية والتدريبية والتأهيلية التي يستفيد منها أكثر من 300 طالب وطالبة من مختلف الجنسيات والأعمار. كما زارت ورش التدريب المهني من زراعة ونجارة وتطريز وتدريب مهني، والتي يسعى المركز من خلالها إلى صقل مهارات طلبته وتطويرها.

وفي ختام الزيارة، منحت السيدة مريم عثمان الفنانة سوسن بدر درع المركز التكريمية، تقديراً لزيارتها وجهودها الداعمة لأصحاب الهمم ، وقد عبرت سوسن عن سعادتها بهذه المشاركة وتواجدها مع الأطفال.

ونشرت سوسن بدر صورًا من زيارتها لمركز راشد لأصحاب الهمم وعلّقت قائلةً: “مركز راشد لاصحاب الهمم.. طاقة حب وأمل..صغار موهوبين ومبدعين.. وكبار يقفون بجانبهم بيقين ان لهم حق فى الحياة.. كل التقدير للسيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد ولكل العاملين به على حبهم واصرارهم .. وشكرا لمنحى يوم كله سعادة وبهجة وقوة”.

إلى الأعلى