أخبار عاجلة
حسن شاكوش يبرّر سجود زوجته.. وكم بلغت تكلفة زفافه؟

حسن شاكوش يبرّر سجود زوجته.. وكم بلغت تكلفة زفافه؟

متابعة بتجــرد: برّر مغني المهرجانات المصري، حسن شاكوش، سبب سجود زوجته في حفل زفافهما، الذي أقيم بداية الشهر الحالي، ما أدى إلى تعرضهما لانتقادات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال شاكوش، في أول ظهور إعلامي بعد زفافه، في برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبي، إنه لم يطلب من زوجته السجود بل تفاجأ بما قامت به، وأضاف: “هي سجدت شاكرة لله، ولم أتوقع منها أن تفعل ذلك، محدش عارف اللي بينها وبين ربنا، وكانت بتدعي بتقول ايه، ممكن تكون بتسجد إن ربنا عوضها بحد هي شايفاه، إن ده الإنسان اللي كانت عاوزاه وبتتمناه من ربنا”.

وحول طريقة تعامله مع زوجته، بين شاكوش أن ريم متفهمة جداً لطبيعة عمله، وتعرف طبعه، وأنه سريع الغضب، وقال: “هي تكلمني بهدوء وصوت منخفض حتى لو كنت أنا الغلطان، وبهذه الطريقة تأخذ حقها تالت ومتلت”.

وكشف شاشكوش أن زوجته ريم تلقت في صباح اليوم التالي لزواجه، رسالة من أحد الأشخاص يقول لها إنه يحب امرأة أخرى، وإن حفل الزفاف الذي أقامه هو من أجل “البروباجندا”، وتساءل: “هل من المعقول أن أقيم حفل زفاف بهذه الضخامة، تكلف أكثر من أربعة مليون جنيه من أجل الشو فقط؟”. وبين شاكوش أن هذا المبلغ يشمل حفل الزفاف، وتجهيز منزله، وشهر العسل، والمصاريف الأخرى.

وأشار شاكوش إلى أنه لم يأخذ “نقطة” في الحفل، وقال: “نقطتي إن أصحابي كانوا معاي وغنوا لي في الحفل مجاناً، وأنا اتصلت بيهم ورفضوا تقاضي أي أموال مقابل الغناء، وهم: تامر حسني، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، ماجد المصري، أحمد شيبة، رامي صبري، محمد نور، أحمد بتشان، محمود الليثي، حمو بيكا، عمر كمال ورضا البحراوي”. قال شاكوش: “مش عارف ليه الناس مستكترين الفرحة عليه؟ اللي بيحب حد بيسيبه يفرح، وأنا أتأذيت جداً في حياتي، لدرجة الأذى اللي يموت الواحد”.

كما نفى شاكوش الأخبار التي راجت حول حصوله على هدية ثمينة من الفنان محمد رمضان، بسبب اعتذار الأخير عن حضور حفل الزفاف، وقال: “رمضان لم يهدني ساعة ألماس بمليون جنيه، هو اعتذر بلباقة عندما اتصلت به لأدعوه لحضور الحفل بسبب التزامه بتصوير مسلسله الرمضاني”.

إلى الأعلى