أخبار عاجلة
جينيفر لوبيز بنفس فستان نجوى كرم.. “شمس الأغنية والأناقة”

جينيفر لوبيز بنفس فستان نجوى كرم.. “شمس الأغنية والأناقة”

متابعة بتجــرد: إلى جانب حضورها الفني القوي وتصدّر أغنياتها المنافسة، تعتبر النجمة اللبنانية نجوى كرم من أكثر الفنانات أناقة. نجوى التي تحرص على التفرّد بتألّقها في عالم متخمٍ بكلّ جديد مختلف ومُدهش، وكون دائمًا إطلالاتها حديث الوسائل الإعلامية والجمهور وسرعان ما تتحوّل إلى “موضة” تتّبعها الشابات والسيدات.

في الفترة الأخيرة ظهرت نجوى كرم بعدّة إطلالات أنيقة وفساتين موقّعة من أباطرة الموضة والأزياء، قد يكون أبرزها الفستان الذي أطلّت به في المملكة العربية السعودية خلال مشاركتها في “ليلة صوت الأرض” التي أقامتها هيئة الترفيه السعودية لتكريم الفنان الراحل طلال مداح.

واختارت نجوى كرم لإطلالتها فستان أنيق جدًا من اللون الأصفر من دار Antonio Grimaldi في روما، تميّز بتصميمه المطرّز من الجزء العلوي، وقصّته الناعمة من الأسفل.

وبعد شهرين على إطلالة نجوى كرم في “ليلة صوت الأرض”، تفاجأ الجمهور والمتابعون بظهور النجمة العالمية جينيفر لوبيز بنفس الفستان خلال العرض الأول لفيلم AIR من بطولة وإخراج زوجها بن أفليك، والذي أقيم يوم أمس الإثنين في لوس أنجلوس.

وفور انتشار صور جينيفر لوبيز من إحتفالية فيلم AIR، استرجع رواد مواقع التواصل الإجتماعي إطلالة نجوى كرم في “ليلة صوت الأرض”، خاصةً أن الفستان فصّل قوامها الجميل والممشوق فبدت انيقة ومميزة. اضافة الى استحواذ الصور التي قامت بنشرها على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام على الكثير من الاعجاب والاطراء من قبل المتابعين الذين استخدموا لقب “شمس الأغنية والأناقة” في عدد كبير من التعليقات التي تركوها لها.

إلى الأعلى