أخبار عاجلة
“ملح وسمرة” يكشف شعبية هدى حسين

“ملح وسمرة” يكشف شعبية هدى حسين

متابعة بتجــرد: أثار تأجيل عرض المسلسل الكويتي “ملح وسمرة” إلى ما بعد الموسم الرمضاني حزن الكثير من محبي الممثلة العراقية المقيمة في الكويت هدى حسين، لاسيما بعد الترويج لعرضه مع بداية الشهر الفضيل.

وكانت منصة شاهد كتبت عبر حسابها على تويتر قبل أيام قليلة من انطلاق البرمجة الرمضانية “مسلسل ملح وسمرة.. لن يتم عرضه في شهر رمضان ولكن لا يوجد معلومات عن ميعاد عرضه.. فتابعونا لمعرفة كل جديد”.

والمسلسل الذي يجمع الأختين هدى وسحر حسين كان من المزمع بثه في الموسم الرمضاني على قناة “ام بي سي1” ومنصة شاهد قبل أن يتغير موعد عرضه.

وبررت هدى حسين سبب غياب العمل عبر حسابها بسناب شات، قائلة إن عمل الوقت كان السبب وراء تأجيل عرض المسلسل، موضحة أن تصوير مشاهدها بمسلسل “عودة خالتي” عطلها عن “ملح وسمرة”، معربة عن أسفها أن هذا العمل الذي ستستمر في تصويره إلى ما بعد رمضان قتل حظوظها في المشاركة في مسرحية “السحر الأسود” كذلك.

وكانت الممثلة العراقية قالت في تصريحات سابقة إنها تفضل عرض الأعمال الفنية بعد شهر رمضان في أجواء تقل فيها المنافسة المحمومة، معتبرة أن نسبة المتابعة تكون أعلى بعيدا عن تخمة العروض الرمضانية.

وشاركت عبر خاصية الستوري بإنستغرام بعضا من انطباعات جمهورها حول هذا الخروج المفاجئ من البرمجة الرمضانية، حيث جاء في منشور “تصدر هدى حسين الترند في أول أيام الموسم الرمضاني بالرغم من غيابها مؤشر على ارتباط المشاهد وثقته في ما تقدمه.. في انتظارها دائما”.

وتصدرت هدى حسين الترند على تويتر بعد انتشار مقطع الفيديو الذي سجلته لتوضح لجمهورها سر غياب أحدث أعمالها عن الشاشة الصغيرة في رمضان بعد أن كانت روجت له منذ فترة قصيرة.

واعتبر الكثير من محبي الممثلة العراقية أن خروجها للتوضيح يدل على رقي واحترام، حيث كتبت مغردة اسمها سوسن “احترمت عقل المشاهد وحرصت على الروح الإنسانية في أعمالها.. وغيرت فينا الكثير، إنسانة صانعة أمل وحارسة للقيم.. لا عجب أن تتصدر المشهد.. هدى حسين الاحترام لك لأن الاحترام للعظماء”.

وقالت مغردة أخرى اسمها يارا عماد “والله أصبحت جزءا كبيرا من رمضان وبين كل هذه المسلسلات المعروضة حاليا، إلا أن غيابك عن الشاشة كان ترند.. هذا يظهر للجميع أنك فنانة عظيمة ورقم صعب جدا أن أحد يصل إليه.. كل الحب فنانتنا القديرة وأكيد العمل سيكسر الدنيا وقت يعرض”.

والمسلسل يجمع الأختين الكويتيتين هدى وسحر حسين، بجانب جمال الردهان وفاطمة الصفي وعبدالله البلوشي ومنيرة محمد ونوف سلطان ومن إخراج علي العلي وتأليف حمد الرومي.

ويناقش العمل أكثر من قضية رأي عام بذكاء وإثارة وتشويق، حيث تجسد هدى حسين فيه شخصية امرأة خمسينية تمتلك دار أزياء شهيرة، تتميز بالانضباط المبالغ فيه بسبب ما عاشته من أحداث وقصص، لكنها تتورط في قضية رأي عام تقلب حياتها رأسا على عقب.

وخلق المسلسل جوا من الحماس لدى محبي الدراما الخليجية عبر إعلاناته الترويجية وبات الكثير من المتابعين يترقبون حلقاته الأولى، لكن رغم خيبة الأمل التي أصيبوا بها بعد تأجيل عرضه إلى ما بعد عيد الفطر، فإن هدى حسين جددت بمقطع الفيديو حماسهم وألهبت أشواقهم لمتابعة العمل، فسواء عرض العمل أثناء الشهر الفضيل أو بعده فقد حجز مكانه بين الأعمال الفنية التي تستقطب حتى قبل عرضها جمهورا عريضا.

إلى الأعلى