أخبار عاجلة
نيللي كريم تواصل تصوير “عملة نادرة”.. وهذا ما ندمت عليه

نيللي كريم تواصل تصوير “عملة نادرة”.. وهذا ما ندمت عليه

متابعة بتجــرد: تواصل الفنانة نيللي كريم تصوير مسلسلها “عملة نادرة” والذي يُعرض حالياً في السباق الدرامي الرمضاني، حيث يتبقى لها 5 أيام فقط تودّع بعدها التصوير.

وكشف مصدر من داخل العمل أن مشاهد قليلة ستصورّها نيللي كريم، وتعود بعدها لتتابع ردود فعل جمهورها على المسلسل.

وكانت نيللي قد حلّت ضيفةً على ثاني حلقات برنامج “أنا والقناع” الذي تقدّمه الإعلامية منى عبد الوهاب على قناتَي “الحياة” و”cbc”، حيث كشفت رأيها في زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور كممثل، مشيرةً إلى أنه ليس لديه خبرة، إلى جانب حديثها عن تعرضها للنقد في حياتها. إذ قالت: “هشام ممثل كويس لكن معندوش خبرة كبيرة، لأن الخبرة بتيجي من كثرة الأعمال، حتى لو الممثل بيشتغل على نفسه وبياخد كورسات ولكن الوقوف قدّام الكاميرا مختلف خالص، إلى جانب أن الممثل يلاقي نفسه والدور كل ده بياخد فترة”.

وأكدت أنها لا تفرض رأيها على المخرج قائلةً: “بحب المخرج يكون مسيطر، ودايماً بشتغل مع مخرجين أقوياء”.

وتحدّثت نيللي كريم عن تجربتها في الفوازير قائلةً: “تعرضت للنقد في بداية حياتي لما قدّمت الفوازير ومكنتش أعرف إن في صحافة مهتمة بالفوازير ورمضان، وكنت بقرأ زي أي حد كاتبين عني إيه ومهزنيش الانتقاد، لأني كنت بعمل حاجة نفسي فيها ورغبة طفولية حققتها، وأنا بقرأ كل النقد وبفكر لو حد عنده حق ولا لأ ولكن الشائعات بتزعجني”.

وأشارت إلى أنها لا تحسب دورها بالمساحة، موضحةً: “دوري مش بيتقاس بالمساحة ومش ببص ليها وأنا اشتغلت حاجات بطولة جماعية ويكفيني القصة تكون حلوة ولو فيها شخصيات كتير أحب أعملها مش هختلف”.

كما لفتت إلى أن الشيء الوحيد الذي ندمت عليه هو أنها لا تقضي وقتاً مع أبنائها بسبب انشغالها بالأعمال الفنية.

إلى الأعلى