أخبار عاجلة
بريانكا شوبرا تكشف أسباب مغادرتها عالم بوليوود

بريانكا شوبرا تكشف أسباب مغادرتها عالم بوليوود

متابعة بتجــرد: تحدّثت النجمة بريانكا شوبرا عن تجربتها في عالم بوليوود، والأسباب التي دفعتها إلى المغادرة والتوجه نحو عالم هوليوود.

وفي ظهورها عبر بودكاست Armchair Expert الذي يقدمه داكس شيبرد، قالت النجمة إنّها استمتعت بالعمل على عدد من المشاريع في بوليوود، لكنّها واجهت العديد من المشكلات مع بعض الأشخاص في هذا المجال، وشعرت بالتعب من السياسة السائدة في عالم صناعة الأفلام في بوليوود.

وشرحت النجمة: “لم يسبق أن تكلّمت عن هذا الموضوع، لكنني سأفعل ذلك الآن لأنك ستشعرني بالأمان”.

وتابعت: “لقد تم تهميشي. الكثير من الأشخاص استغنوا عن التعاون معي، كان لدي مشكلات مع بعض الناس، وأنا لست محترفة في لعب تلك الألعاب، لذا سئمت من السياسة وقلت إنني بحاجة إلى استراحة”.

وأشارت النجمة إلى أنّ الموسيقى كانت الطريقة التي انتقلت فيها من بوليوود إلى الولايات، إذ تلقت اتصالاً من مديرة أعمالها الحالية، أنجولا أشاريا من Desi Hits، سائلة إياها إن كانت مهتمة بالدخول إلى مجال الموسيقى.

وأوضحت: “لقد منحني هذا الموضوع فرصة للذهاب إلى جزء آخر من العالم وعدم التوق إلى الأفلام التي لم أكن أرغب في الحصول عليها. وعندما توفرت لي هذه الفرصة قلت لنفسي حسناً أنا ذاهبة إلى أميركا”.

لكن هذا لم يعني أن شوبرا غابت عن عالم التمثيل. إذ شاركت بأكثر من فيلم سينمائي في هوليوود، منها فيلم “The Matrix Resurrections” وبرزت في دورها في مسلسل Quantico الذي عُرض على ABC.

إلى الأعلى