أخبار عاجلة
زوجة أشرف حكيمي تعلن انفصالها: أساند الضحية

زوجة أشرف حكيمي تعلن انفصالها: أساند الضحية

متابعة بتجــرد: فجّرت الممثلة الإسبانية هبة عبوك زوجة نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي مفاجأة من العيار الثقيل، معلنةً انفصالها عنه، عقب خضوعه لتهم الاعتداء الجنسي على فتاة داخل منزله. وقالت الفنانة صاحبة الأصول العربية (ليبية/تونسية) إنها تقف إلى جانب الضحية، مؤكدةً إنها احتاجت إلى الوقت لاستيعاب صدمة توجيه الاتهامات لزوجها مدافع نادي “باريس سان جيرمان” الفرنسي. 

وكشفت في حديث لصحيفة “إل باييس” الإسبانية أن الاتهامات الموّجهة إلى زوجها بحق شابة من عمره، قلبت حياتها مع حياة طفليها رأساً على عقب. وأشارت إلى أنها هجرت مع ولديها منزل الزوجية، وعاشت متنقلة بين باريس ومدريد. 

ولفتت إلى أن فكرة الانفصال كانت تروادها منذ فترة طويلة، لكن القضية التي توّرط بها حكيمي دفعتها إلى اتخاذ القرار. وارتبط حكيمي في عام 2018 بعبوك التي كانت في السابق حبيبة الظهير الأيسر لنادي “برشلونة” جوردي ألبا بين عامي 2014 و2016.

وأحدثت علاقة الثنائي حكيمي وعبوك ضجة واسعة منذ إعلانها، فاللاعب المغربي الذي يبلغ من العمر 24 يصغر شريكته باثني عشر عاماً.

وبدأت عبوك التمثيل في عام 2008 من خلال ظهورها في حلقة واحدة من المسلسل التلفزيوني El síndrome de Ulíses، ثم توالت أعمالها الدرامية، وبخاصة دور “فاطمة” في مسلسل “الأمير”.

إلى الأعلى