أخبار عاجلة
تايلور سويفت تفوز بحصة الأسد في حفل جوائز iHeartRadio

تايلور سويفت تفوز بحصة الأسد في حفل جوائز iHeartRadio

متابعة بتجــرد: حققت النجمة العالمية تايلور سويفت إنجازًا جديدًا، ضمّته إلى قائمة نجاحاتها الكبيرة في مسيرتها الفنية المتميزة، وذلك بعد حصولها على جائزة الابتكار لعام 2023، في حفل توزيع جوائز iHeartRadio الموسيقية.

واكتسحت تايلور سويفت جوائز الحفل، الذي أقيم على مسرح دولبي بولاية لوس أنجلوس الأميركية، إذ بجانب حصولها على جائزة الابتكار، حصدت سويفت أربع جوائز أخرى، هي: جائزة أغنية العام عن أغنية “Anti-Hero”، كما فازت ذات الأغنية بجائزة أفضل كلمات أغنية، جائزة تيك توك بوب للعام عن أغنية “Bejeweled”، وجائزة أفضل أغنية استخداماً عن أغنية “?Question”.

ووفقًا للبيان الصادر عن iHeartRadio، بجانب جوائز تايلور سويفت، حصل النجم العالمي هاري ستايلز على جائزة فنان العام، وذهبت جائزة أفضل ديو أو مجموعة لفريق Imagine Dragons، وكانت جائزة أفضل تعاون من نصيب سام سميث وكيم بتراس في تعاونهما بأغنية Unholy.

وحاز جائزة أفضل فنان بوب جديد Jax، أما أغنية العام الريفية فكانت من نصيب كول سوينديل عن أغنية She Had Me At Heads Carolina.

كما حصل دريك على جائزة أغنية العام عن فئة الهيب هوب، وذلك عن أغنيته Wait for U، التي تعاون فيها مع Future وTems، كما نال جائزة فنان الهيب الهوب لهذا العام.

وعن فئة موسيقى الروك، حصد بابا روش جائزة فنان الروك لهذا العام، وحصلت أغنية Black Summer لـRed Hot Chili Peppers على جائزة أفضل أغنية روك لهذا العام.

يشار إلى أن تايلور سويفت تقوم بجولتها الغنائية في إيراس، وكانت تجاوزت تايلور المغنية مادونا في الرقم القياسي في عدد الحضور بحفل واحد، لتصبح تايلور أول فنانة تجمع جمهوراً في حفل واحد في الولايات المتحدة وصل إلى 69000 شخص.

إلى الأعلى