أخبار عاجلة
بسبب المرض.. ستروماي يلغي 3 حفلات في فرنسا

بسبب المرض.. ستروماي يلغي 3 حفلات في فرنسا

متابعة بتجــرد: ألغى المغني ستروماي الذي يحيي حالياً جولة موسيقية، 3 حفلات كان مقرراً أن يحييها هذا الأسبوع في نانت (غرب فرنسا)، بعدما كان ألغى الأسبوع الفائت 3 حفلات أخرى، على ما أعلنت، الأربعاء، شركة إنتاج يتعامل المغني معها.

وأشارت شركة “اوجوري بروداكشن”، في بيان، إلى أنّ “وضع ستروماي الصحي لن يتيح له مرة جديدة، إحياء الحفلات الثلاث التي كانت مقررة هذا الأسبوع في زينيت في نانت بين 29 و31 مارس، واضطررنا بذلك إلى إلغاء هذه الحفلات”.

ويحيي المغني البالغ 28 عاماً والذي يحظى بشعبية كبيرة في فرنسا، جولة أوروبية للترويج لألبومه “مولتيتود” الذي صدر قبل عام.

وبعد فترة استراحة نتيجة معاناته من الإجهاد المفرط عقب حفلات موسيقية أحياها للترويج لألبومه “راسين كاري” الصادر عام 2013، عاود ستروماي إقامة الحفلات عام 2022.

وفي الأسبوع الفائت، أعلنت شركتا إنتاج يتعامل ستروماي معهما إلغاء 3 حفلات كان مقرراً أن يحييها المغني في شرق فرنسا “لأسباب صحية”، من دون الإشارة إلى مزيد من التفاصيل.

وستروماي المتحدّر من بروكسل، واسمه الحقيقي بول فان هافر، هو أحد الفنانين الناطقين بالفرنسية الذين يسجّلون أعلى مبيعات في العالم.

وفاز ستروماي باثنتين من جوائز فيكتوار الموسيقية التي وزعت في فبراير، إحداهما جائزة أفضل ألبوم عن “مولتيدود”، والثانية جائزة مغني العام.

إلى الأعلى