أخبار عاجلة
كارمن لبس تفاجئ أبطال “النار بالنار” برأيها.. هذا ما قالته

كارمن لبس تفاجئ أبطال “النار بالنار” برأيها.. هذا ما قالته

متابعة بتجــرد: عبّرت النجمة اللبنانيّة كارمن لبس عن إعجابها بمسلسل “النار بالنار” ووجّهت رسالة إلى أبطال العمل الّذي يتصدّر الترند يوميّاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

وغرّدت كارمن لبس عبر موقع “تويتر” قائلةً: “للأسف هالموسم مش عم بقدر تابع الأعمال، بس شفت شوي من النار بالنار والصراحة ما بقدر غير قول برافو! كاريس لعبها للشخصية أكتر من رائع، جورج خباز بجنن، زينة مكي تمثيل طبيعي حلو كتير، طارق تميم رجعتو بمحلها، طوني عيسى دور مختلف، أما عابد فهد فشهادتي مجروحة في. عمل رائع ومختلف”.

وتدور قصة المسلسل حول كاريس بشار المدرسة السورية، التي هربت من وطنها الذي مزقته الحرب، لتجد نفسها عالقة في بيروت، وحيدة ودون أوراق ثبوتية، فيتوجب عليها مقاومة الواقع بهدف الاستمرار والعيش في مدينة لا تعرفها قط. والمسلسل مقتبس من مسرحية “تاجر البندقية” لشكسبير، ويقدم عابد فهد الشخصية الرئيسية فيه، التي تمثل شخصية “تشايلوك” التاجر المرابي في المسرحية العالمية.

ويروي المسلسل الحكاية والعلاقة التاريخية التي تجمع بين سوريا ولبنان، سواء بطرق معبدة أو غير معبدة، ووعرة وشائكة عبر الجبال والأودية، كما يتناول العلاقات التي تربط بين الشعبين أدبياً وفنياً وثقافياً وجغرافياً وتاريخياً.

مسلسل “النار بالنار” قام بكتابته رامي كوسا، وأخرجه محمد عبدالعزيز، من إنتاج شركة الصباح، ويشارك في بطولته إضافة إلى خباز وعابد وكاريس، مجموعة من أهم الفنانين السوريين واللبنانيين، منهم: زينة مكي، طوني عيسى، طارق تميم، يتألف من 30 حلقة، وتم تصويره في أحد الأحياء السكنية في منطقة سد البوشرية، شرق العاصمة اللبنانية بيروت.

يذكر أن النجمة كارمن لبس تخوض السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “خريف عمر” الذي تشارك في بطولته إلى جانب سلوم حداد وباسم ياخور وعبد المنعم عمايري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي من إخراج المثنى صبح.

إلى الأعلى