أخبار عاجلة
انتقادات “سرّه الباتع” تدفع المخرج خالد يوسف للاعتزال

انتقادات “سرّه الباتع” تدفع المخرج خالد يوسف للاعتزال

متابعة بتجــرد: أعلن المخرج المصري خالد يوسف في برنامج “تفاعلكم”، على شاشة “العربية”، قرار اعتزال الدراما التلفزيونية، مباشرة بعد تزايد الانتقادات لمسلسله الأول “سرّه الباتع”، المُذاع حالياً ضمن سباق الدراما الرمضاني. 

وأكّد يوسف أنه “لن يقدّم دراما تلفزيونية مرة أخرى، بعد “سرّه الباتع”، واصفاً الإنتاج الدرامي بـ”العملية المرهقة جداً، خصوصاً أنه قدم العمل على نسق سينمائي مكثف، بحيث كان من الممكن أن ينتج خمسة أفلام في المدة التي استغرقها هذا المسلسل”. 

وأشار يوسف إلى أن “هذه إطلالة منه على الجمهور في البيوت، حيث قدم إسهامه في الدراما التلفزيونية، وبالصورة التي يقدمها من وجهة نظره، مكتفياً بذلك”. 

وعن منتقدي موسيقى المسلسل، قال: “هي موسيقى أفلامه، وهو استأذن أصحابها، إيه المشكلة؟” مضيفاً: “في النهاية للجمهور أن يقول الموسيقى غير معبّرة، أو لم يعجبه المشهد خالص، حقه. وأنا حقي أن أستخدم الموسيقى اللي أنا عايزها، لكن متقوليش استخدم إيه ومستخدمش إيه”. 

ويشارك في مسلسل “سرّه الباتع” أكثر من 60 فناناً وفنانة، إذ تضم قائمة أبطال المسلسل كلاً من أحمد السعدني، أحمد فهمي، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منة فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، خالد أنور، هدى الإتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، وميدو ماهر.

إلى الأعلى