أخبار عاجلة
محمد سعد بأوّل رد على الفيديو المسرّب: “كان عليّ التدخل”

محمد سعد بأوّل رد على الفيديو المسرّب: “كان عليّ التدخل”

متابعة بتجــرد: علّق الفنان محمد سعد، على الفيديو المتداول له منذ أيام وهو ينفعل على طاقم عمل مسلسله الرمضاني “إكس لانس”؛ والذي أثار جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية.

ونشر سعد، فيديو عبر “فايسبوك” وعلّق عليه بصوته قائلاً: “رسالة لجمهوري، كان لا بدّ أن أتدخل وأفض الاشتباك، هذا كان جزءاً من الذي يحدث يومياً في التصوير… وشكراً جزيلاً لأهل منطقة الحرفيين”.

وخلال الساعات الماضية، انتشر فيديو للفنان محمد سعد، وهو ينفعل على العاملين في موقع التصوير، ويوجه حديثه للجميع، قائلاً: “أنتم أوفر… فشلة… محدش طايقكم… اللي مش عاجبه كلامي يقول”، وذلك وسط صمت تام من الجميع”.

وعلَّق إبرام نشأت، مخرج العمل خلال تصريحات خاصة سابقة لـ”النهار العربي” على هذا الجدل المُثار، حيث قال: “الفيديو الذي تم تسريبه لم يكن عبارة عن مشاجرة بيننا، وحديثه لم يكن موجهاً لي كما أشيع، وأقسم بالله وحياة أولادي أقول الحقيقة وهذا الرجل محترم وأعتبره أخي والأجواء بيننا جميلة”.

وأضاف: “هو من رشحني بعد اعتذار المخرج الأول عن العمل، ويعاملني بلطف، ولكن الحكاية كلها كانت مع جهة الإنتاج، بعدما حدثت بعض المشكلات في منطقة التصوير ولم تنفذ بشكل صحيح فحدث رد الفعل هذا”.

“إكس لانس” يشهد عودة محمد سعد، إلى الساحة الدرامية بعد سنوات طويلة من الغياب، ويُشاركه البطولة كل من أحمد فتحي، ويزو، حسن عبد الفتاح، حسام داغر، سارة درزاوي، سامي مغاوري، عمر مصطفى متولي وشيرين، والعمل من إخراج إبرام نشأت.

ويجسد محمد سعد شخصية “الحاج حناوي” مع إفيهاته المعتادة وتعبيرات وجهه المضحكة، ويعيش “الحاج حناوي” في مسلسل “إكس لانس” مغامرات مع ابنته وتقدم دورها الفنانة ويزو.

إلى الأعلى