أخبار عاجلة
نجوى كرم توقع ألبومها الجديد باسمها .. NAJWA 2023 يتربع الترند

نجوى كرم توقع ألبومها الجديد باسمها .. NAJWA 2023 يتربع الترند

متابعة بتجــرد: بات معلوماً طرح النجمة اللبنانية نجوى كرم ألبومها الجديد الذي يحمل اسم “#NAJWA2023” بعد عيد الفطر المبارك.

وتكمل نجوى كرم تحضيرات طرح الألبوم، حيث نشرت مقطع فيديو لها من داخل الإستديو ظهرت فيه وهي توقّع اسم الألبوم على شاشة إلكترونية وضعت أمام الميكروفون.

كما نشرت نجوى تغريدة على “تويتر” استخدمت فيها هاشتاغ الألبوم “#NAJWA2023″، الذي سرعان ما تصدّر قائمة الترند للعبارات الأكثر تداولًا في لبنان والسعودية ومصر وسوريا والعراق وغيرها من البلدان العربية.

وقد رأى كثر بتوقيت إصدار شمس الأغنية اللبنانية ألبوم كامل في أصعب الظروف التي يمرّ فيها لبنان تحديداً، جرأة وتمسّكاً بالأمل، إذ لا تزال نجوى متسلّحة بالكلمة المحقّة وإصرارها على مواساة جمهورها من خلال العمل الفني الجديد. 

وانشغلت نجوى كرم في الفترة الماضية بتسجيل أغنيات الألبوم الجديد وتنفيذها، حيث اختارت مجموعة من الأغنيات المنوعة التي تتعاون من خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين في لبنان.

يذكر أن نجوى كرم تصدّرت مؤخرًا قائمة مجلة “فوربس” العالمية لأبرز النساء المؤثرات فوق الخمسين عاماً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتضمّنت القائمة أسماء رائدات في مجال إدارة الأعمال والعلوم والفنون. 

وتمّ التعريف عن نجوى كرم في تقرير مجلة “فوربس” العالمية على أنّها نجمة لبنانيّة مُلقّبة بـ”شمس الأغنية اللبنانيّة”، ويتابعها أكثر من 40 مليون متابع على منصّات التواصل الاجتماعي. وباعت أكثر من 60 مليون تسجيل موسيقي حول العالم.

إلى الأعلى