أخبار عاجلة
يسرا تكشف كواليس “1000 حمد لله على السلامة”.. لهذا السبب اختارت الكوميديا للعام الثاني على التوالي

يسرا تكشف كواليس “1000 حمد لله على السلامة”.. لهذا السبب اختارت الكوميديا للعام الثاني على التوالي

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة الكبيرة يسرا السبب وراء اختيارها تقديم عمل كوميدي للعام الثاني على التوالي في سباق دراما رمضان.

وأكدت يسرا في تصريحات صحفية أنها وجدت أن في رمضان هذا العام مواضيع ثقيلة درامياً، لذلك قررت أن تقدم عملاً كوميدياً، وقالت: “أنا مشتاقة لهذه النوعية بشكل شخصي، خاصة أنني أقوم باستطلاع رأي من حولي ورأيت أنهم يفضلون الكوميدي من أجل الضحك، لذلك أقدم الكوميديا للسنة الثانية على التوالي”.

وعن النوع الذي تحب تقديمه من الكوميديا قالت: “أنا أفضل كوميديا الموقف سواء من خلال أدائي التمثيلي أو أداء الممثلين معي في المشهد، وهذا ما أعتمد عليه، بعد أداء المشهد أو من خلال البروفات أرى ردود الفعل مع طاقم العمل وتنتابهم حالة من الضحك إثر المشهد المصور، وهو أمر يسعدني كثيراً، وأنا سعيدة بكل طاقم العمل خاصة من هم وراء الكاميرا لدقتهم وسرعة أدائهم”.

وعن كواليس العمل، قالت يسرا: “كواليس العملأمام الكاميرا مليئة بالضحك، وبعيداً عن الكاميرا تجمعنا دائماً وجبة الطعام التي لا تخلو من الضحكات التي قد يصل صوتها لطنطا من كثرة الضحك، الفنانون المشاركون أساتذة كبار في فن التمثيل والكوميديا خاصة شيماء سيف ومحمد ثروت وأوتاكا ومايان السيد وآدم الشرقاوي وعنبة، سيرى المشاهد من خلال المسلسل عائلة مترابطة وكوميدية وهذا ما يحدث داخل الكواليس أيضاً.

وعن تعاونها مع المخرج الشاب عمرو صلاح للمرة الأولى قالت: “جمعتني مع عمرو من قبل حلقة من برنامج SNL بالعربي وكنت سعيدة بهذه الحلقة وكانت بدايت معرفتي به رغم تخوفي في البداية من الحلقة وشجعتني الفرقة الموسيقية، أشعر معه بالثقة والراحة من خلال العمل كما أنه لديه حس كوميدي ويقوم بإسناد الإفيهات.

وعن سر تعاونها الدائم مع “العدل غروب” في أعمالها الاخيرة قالت يسرا: “السر في العلاقة أن بيننا تفاهماً واحتراماً كما أنهم يقدمون لي احتياجاتي الفنيه بعد 20 سنةأشعر أنني صاحبة مكان ولست مجرد ضيفة في الشركة”.

واختتمت يسرا تصريحاتها لـ”لها” قائلة: “أتمنىأن يسعد الجمهور بالمسلسل ويضحك من قلبه ويعيش مع عائلة تتمتع بحس كوميدي ويرى الظروف التي تمر بها العائلة”.

إلى الأعلى