أخبار عاجلة
نوال الزغبي “طعمتنا الضرب”، وهل أصدرت مقطع من أغنيتها الجديدة؟

نوال الزغبي “طعمتنا الضرب”، وهل أصدرت مقطع من أغنيتها الجديدة؟

أبت النجمة الذهبية نوال الزغبي أن يمرّ يوم الأول من شهر نيسان/أبريل  دون أن تضيف على أكاذيبه الكثير من روحها المرحة وطرافتها التي لطالما عرفت بها على الساحة الفنية فميّزتها بشخصيتها الفريدة. وقد إنتظر جمهور الذهبية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشوق وترقب أغنية جديدة لها أعلنت أنها ستطرح منها مقطع قصير عبر حسابها الشخصي على الإنستجرام، فإشتعلت الصفحات والتعليقات تعقيباً على كلمات العمل التي نشرها المشرف على صفحات نوال الرسمية دوري زغيب وأعادت نشرها تصديقاً على كلامه وجاء فيها: “ولا يمكن بعد النهار ده حتحمل لؤاك يا طماع يا غدار يا مالكش أمان، روح العبها على غيري أنا مش عيلة قدامك !! نوال الزغبي قريبا”.

nawalstweet

وبعد ما يقارب الساعة طالت فيها الدقائق وإحتشد الجمهور على صفحات نوال بإنتظار مقطع الأغنية ونحن معهم، خرجت النجمة الذهبية بتغريدة جديدة أعلنت فيها أنها كانت “كذبة أوّل نيسان” بطرافتها المعهودة وكتبت: “تعيشوا وتاكلو غيرها لووووول … أحلى شي اني اتفاجأت بحالي شاعرة وفوق هيك كلكم حبيتو كلام الأغنية، مش طايقة هههه، كل سنة بتاكلو الضرب مبروك:$”

nawaltweet

وبذلك تكون نوال قد أوقعتنا والجمهور العربي في فخها و”طعمتنا ضرب مبكل”، وإثبتتمرّة جديدة أن الصغير والكبير ينتظر كل جديد تصدره فتشغل به الأوساط.

elietweet

Loading...
إلى الأعلى