أخبار عاجلة
ليلى علوي تدعم شيرين بعد عودتها لنشاطها الفني

ليلى علوي تدعم شيرين بعد عودتها لنشاطها الفني

متابعة بتجــرد: دعمت الفنانة ليلى علوي النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد عودتها إلى الساحة الغنائية بحفلين متتالين، الأول أحيته منفردةً في دبي، والثاني من خلال مشاركتها في حفل “روائع الموجي” الذي أقامته هيئة الترفيه السعودية على مسرح أبو بكر سالم في الرياض.

وعبّرت ليلى خلال تصريحات إعلامية عن سعادتها بعودة شيرين بقوة إلى الساحة الفنية وإحيائها حفلات غنائية، مؤكدة أن تاريخها الفني حافل بالنجاحات. إذ قالت: “أنا من جمهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، كلنا من عشاق شيرين عبد الوهاب، وبقول لها إنت فنانة عظيمة وصوت مميز جداً، وتاريخك كبير ومش هيتأثر بأي حاجة وأنا فرحانة إنك موجودة على المسرح وبنشاطك ومستنيين منك كل ما هو جديد ورائع”.

وكانت ليلى علوي قد كشفت أن دور المرأة كأم هو الأهم في حياتها، حيث قالت في تصريحات إعلامية: “أهم دور في حياة المرأة هو دور الأم، حتى الستات اللي ماتجوزوش أو ربنا لم يرزقهم بأولاد يقدروا يشعروا بالأمومة من خلال صحابهم وأولاد في عيلتهم، وأنا كامراة وفنانة دوري كأم أهم بكتير من دوري كممثلة”.

كما تطرقت الى الحديث عن سبب غيابها عن الموسم الرمضاني 2023، قائلةً: “غيابي كان بسبب إني لم أجد سيناريو مناسب لي، وكنت مشغولة بالسينما وفيلم “شوغر دادي””.

يُذكر أن آخر أعمال ليلى علوي، مسلسل “دنيا تانية” الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2022 وضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل، مي سليم، فراس سعيد، نورهان وليلى عز العرب… وهو من إخراج أحمد عبد العال وتأليف أمين جمال.

إلى الأعلى