أخبار عاجلة
سام أصغري يعلّق على وثائقي بريتني سبيرز: “مثير للاشمئزاز”

سام أصغري يعلّق على وثائقي بريتني سبيرز: “مثير للاشمئزاز”

متابعة بتجــرد: انتقد زوج النجمة العالمية بريتني سبيرز، سام أصغري وثائقي “TMZ Investigates: Britney Spears: The Price of Freedom” الذي سيصدر اليوم معرباً عن اشمئزازه منه.

ونشر أصغري مساء يوم أمس فيديو في حسابه الخاص على “إنستغرام” عير خاصية الستوري قال فيه: “أجد الأمر مثيراً للاشمئزاز تماماً أن يقوم الأشخاص الذين كانوا في حياتها (بريتني) برواية قصتها وكأنها قصتهم في فترة لم يكن باستطاعتها أن تتحدث عن نفسها”.

وأردف: “كيف يمكنك أن تأخذ أكثر الأشخاص تأثيراً في جيلنا، أميرة البوب، وحبيبة أميركا، وتحبسها في سجن حيث يملي عليها والدها تصرفها ويخبرها أي ماء يجب أن تشربه ومن يمكنها أن تقابل واستغلها مالياً؟”.

وتابع: “كيف باستطاعتك أن تأخذها فجأة، بعدما تحررت 15 عاماً لاحقاً، وأن تضعها تحت المهجر وتقوم برواية قصتها؟ هذا مثير للاشمئزاز”.

الجدير ذكره هو أنّ هذا الوثائقي سيتطرق إلى حياة سبيرز بعد عام ونصف فقط من رفع الوصاية عنها وسيدخل المشاهدين إلى عمق حياة سبيرز، من زواجها من سام إلى علاقتها مع عائلتها وغيرها من المواضيع.

وقد زعمت مصادر أنّ زواج سبيرز وأصغري في مأزق كبير، مشيرين إلى أن سبيرز تعاملت بعنف مع زوجها وقد استدعى الأمر تدخل حراس الأمن في إحدى المرات.

وأضافت المصادر أن أصغري نادراً ما يبقى في المنزل خلال هذه الفترة.

إلى الأعلى