أخبار عاجلة
كيم كارداشيان تشعر بالذنب بسبب هجوم كانييه ويست على صديقها السابق

كيم كارداشيان تشعر بالذنب بسبب هجوم كانييه ويست على صديقها السابق

متابعة بتجــرد: اعترفت كيم كارداشيان بأنها تشعر “بالكثير من الذنب” للطريقة التي عُومل بها بيت ديفيدسون، من قبل زوجها السابق كانييه ويست، خلال علاقتهما التي استمرت 9 أشهر.

وبدأت كارداشيان في مواعدة ديفيدسون في بداية عام 2022، بعد أن تقدمت بطلب الطلاق من ويست في العام السابق. وبينما بدا أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة للعاشقين الجديدين، سرعان ما أصبح بيت ضحية للعديد من التصريحات المسيئة والغاضبة من ويست.

وفي إحدى الخلافات النارية التي تمت مشاركتها على إنستغرام، وصف كانييه بيت بوصف بذيء، وانتقد صديقه كيد كودي بسبب صداقته مع بيت. وأخذ ويست الأمور إلى أبعد من ذلك، من خلال مقطع فيديو موسيقي يبدو أنه يصور نفسه فيه وهو يدفن بيت حياً.

وتحدثت كارداشيان إلى سكوت ديسك، في الحلقة الأولى من الجزء الجديد من ذا كارداشيانز، حول شعورها حول هذا الموقف، واعترفت “لقد كان الذنب ذنبي. لقد مر بالكثير بسبب علاقته بي”.

وكشفت كارداشيان أيضاً عن شعورها حيال المواعدة الآن بعد أن أصبحت عازبة. وانتشرت شائعات مؤخراً عن مواعدة نجمة تلفزيون الواقع نجم كرة القدم الأمريكي توم برادي، وسط تقارير بأن الثنائي أصبحا مقربان من بعضهما. ومع ذلك، نفت كيم الموضوع في برنامجها الجديد قائلة “حسناً، حسناً، أنا عزباء، ولست مستعدة للمواعدة وهذا جيد”.

وانفصلت كيم عن بيت في أغسطس (آب) 2022 بعد 9 أشهر من المواعدة، حيث أشارت بعض المصادر إلى أنهما كافحا لإنجاح علاقتهما بسبب جداول عملهما المزدحمة.

يذكر أن سلسلة “ذا كارداشيانز” عادت في موسمها الثالث، وستعرض الحلقات أسبوعياً عبر Hulu في الولايات المتحدة الأمريكية وستكون متاحة على DisneyPlus في المملكة المتحدة، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

إلى الأعلى