أخبار عاجلة
جيف بيزوس يقدم خاتم خطوبة إلى لورين سانشيز بـ3.5 ملايين دولار

جيف بيزوس يقدم خاتم خطوبة إلى لورين سانشيز بـ3.5 ملايين دولار

متابعة بتجــرد: بعد مرور خمس سنواتٍ على علاقة الحب التي جمعتهما، تقدم الملياردير الأميركي جيف بيزوس لخطوبة حبيبته المذيعة لورين سانشيز، لتدخل علاقتهما بذلك مرحلة جدّية، خاصةً أن الأخيرة كانت سبباً في طلاق الأول من زوجته ماكنزي سكوت.

ورغم أن الثنائي لم يعلنا صراحةً هذا الخبر السعيد، فإن وسائل إعلامية عديدة رصدت ارتداء لورين خاتماً ضخماً من الألماس، يُعتقد أنه خاتم خطوبةٍ قدمه بيزوس لها، حيث تم رصد الثنائي أثناء إقامتهما على يخت الملياردير الأميركي الفاخر “Koru”، الذي تبلغ تكلفته 500 مليون دولار، خلال وجودهما في فرنسا لحضور مهرجان كان السينمائي.

وظهرت لورين في الصور، التي جرت مشاركتها على نطاقٍ واسع، وهي ترتدي قميصاً قصيراً، وتنورة شبكية بيج، وخاتم الألماس الرائع، الذي قيل إن ثمنه يصل إلى 3.5 ملايين دولارٍ.

وفي هذا الشأن، قال مايك فرايد، الرئيس التنفيذي لشركة “دايموند برو”: “بينما لم يتم نشر الصور المقربة للخاتم بَعْدُ، إلا أن ألماسة لورين العملاقة تبدو أنها تراوح بين 15 و 20 قيراطاً، وأقدر قيمتها بمليونَيْ دولار، إن لم يكن أكثر”، مضيفاً أن العثور على ألماسة طبيعية بهذا الوزن بالقيراط أمر نادر للغاية، مبيناً أن جيف بيزوس ربما اختار أن تتم صناعة هذا الخاتم يدوياً، وربما احتاج إلى شهور من التخطيط لتصميم الخاتم، واختيار الحجر.

كما أوضح ماكسويل ستون، من “ستيفن ستون”، أن قيمة الخاتم تصل إلى 3.5 ملايين دولار، لافتاً إلى أن ما يملكه جيف بيزوس من أموال يؤهله لشراء ألماس بلون (D)، وهو أغلى وأندر درجات الألماس، حيث إنه يبدو عديم اللون للعين المجردة، وتحت التكبير، مشيراً إلى أن الألماس قد يكون ذا جودة (VVS).

ولا عجب في أن يقدم مؤسس “أمازون”، البالغ من العمر 59 عاماً، ختاماً من سبعة أرقام لخطيبته، حيث تبلغ ثروته حوالي 137 مليار دولار.

في يناير 2019، أعلن الثنائي علاقتهما لأول مرةٍ، بعد تسريب محادثاتٍ عاطفية بين الطرفين، ليتم بعد فترةٍ وجيزةٍ من هذا الإعلان طلاق بيزوس من زوجته ماكنزي سكوت، بعد 25 عاماً من الزواج، والتي يتشارك معها أربعة أطفال.

وفي ذلك الوقت، كانت لورين، أيضاً، تعيش معركة طلاقها الخاص بعد 13 عاماً من الزواج من باتريك وايتسيل، إذ لديها طفلان من علاقة سابقة مع نجم اتحاد كرة القدم الأميركي السابق توني جونزاليس.

وأعلن بيزوس عن طلاقه في تغريدةٍ شاركها عبر حسابه في “تويتر”، جاء فيها: “نريد أن نجعل الناس على دراية بتطور في حياتنا. كما تعلم عائلتنا وأصدقاؤنا المقربون، بعد فترة طويلة من الحب والاستكشاف والانفصال التجريبي، قررنا الطلاق، والاستمرار في العيش كصديقين”.

وتابع بيزوس بالقول إنه حتى لو كان يعلم أنه سينفصل بعد 25 عاماً لكان تزوج ماكنزي، وقام بهذا الزواج مرةً أخرى، لأنه عاش معها حياةً رائعة كزوجين، وأنه يرى أنه يجمعهما مستقبل رائع كأبوين وصديقين وشريكين، وكفردين يتابعان مشاريعهما، ومغامراتهما.

إلى الأعلى