أخبار عاجلة
بعد 25 عاماً.. نيكولاس كيج يعود من جديد لدور سوبرمان

بعد 25 عاماً.. نيكولاس كيج يعود من جديد لدور سوبرمان

متابعة بتجــرد: من دراكولا إلى سوبرمان، نيكولاس كيج هو مفاجأة فيلم “ذا فلاش”، المرتقب عرضه في صالات السينما يوم 16 يونيو (حزيران) المقبل، وفقاً لما أعلنه المخرج آندي موسكيتي، خلال لقاء مع مجلة “إسكواير الشرق الأوسط”.

وبحسب ما نقلته مجلة “إسكواير ميدل إيست”، اعتبر موسكيتي أنه تم اختياره لهذا الدور باعتباره من فئة “نجوم العيار الثقيل”، ووصفه بأنه كان رائعاً للغاية في ردّه على دعوته للمشاركة في العمل، كما كان أكثر من رائعٍ خلال تجارب الأداء، خاصة أن الدور ليس رئيسياً، لكنه أساسي ومحوري في سير أحداث الفيلم.

وفيلم “ذا فلاش”، الذي تنتجه “وورنر بروس”، لن يُعيد كيج فقط إلى أداء شخصية سوبرمان، بل كشف الفيديو التشويقي الخاص به أن النجمين مايكل كيتون وبن آفليك، اللذين أديا شخصية الرجل الوطواط “باتمان” عامي 1989 و1992، سيظهران في الفيلم تباعاً، ليؤديا نفس الشخصية، انطلاقاً من أن سيناريو الفيلم يعبر في الزمن.
 
وذكرت مجلة “ديدلاين” أنه قبل 25 عاماً كان نيكولاس على وشك أن يؤدي دور سوبرمان، في فيلم من إخراج العالمي تيم بيرتون، تحت عنوان “سوبرمان لايفز”، لكن بعد الدخول في مرحلة أداء الاختبارات وتجهيز الأزياء والماكياج، تم إلغاء المشروع لأسباب لم تُعرف حتى تاريخه، وفي أحد تصاريح السابقة اكتفى بيرتون بالقول: “إنها أسباب معقدة”.

إلى الأعلى