أخبار عاجلة
لايف ستايلز ستوديوز وجيل جديد من الألبومات

لايف ستايلز ستوديوز وجيل جديد من الألبومات

خاص بتجــرد: تجنبت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” الغوص في إنتاج الألبومات الموسيقية في السنوات الماضية إلا أنها الآن تعيد النظر مرة أخرى في الموضوع. فما هو السبب في تغير منظورها؟!

كانت وجهة نظر الشركة المنتجة بأنها لا تنتج لأجل الإنتاج فحسب، بل تنتج محتوى موسيقي يجذب المستمع ويمتع المتفرج.

في الأعوام الماضية انتجت “لايف ستايلز ستوديوز” ٣ ألبومات مميزة، ثم لجأت إلى الأغنيات المنفردة وخصوصًا أثناء فترة الحجر الصحي بسبب الجائحة، إذ اتيحت لها العديد من الأغنيات المميزة وأنتجتها لعدد كبير من الفنانين مما دفع شركة جوجل العالمية في عام ٢٠٢٠ إلى أن تشيد بإصداراتها بوصفها أن “لايف ستايلز ستوديوز “لا تفقد نغمة وقد أسهمت في تخفيف الصعوبات التي يواجهه العالم كأفضل منتج موسيقي في العالم”.

اليوم نرى أن إنتاج ألبومات وميني ألبومات يأتي في حصيلة إصدارات شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، إن كان ذلك مع النجمة العراقية شذى حسون، التي أصدرت لها الشركة أول ألبوم غنائي منذ أكثر من ١٠ سنوات، أو مع الفنانة ياسمين علي والفنان الصاعد أحمد سليم والنجمة المغربية ابتسام تسكت التي طرحت لهم الشركة ميني ألبومات تضمنت باقة من الأغنيات الرائعة.

وكان تبرير شركة “لايف ستايلز ستوديوز” حيال عودتها إلى إنتاج الألبومات أن كل أغنية في هذة الإصدارات القادمة ستخضع لمنظور الشركة على أن تكون مميزة وجذابة من حيث الكلمات واللحن والتوزيع الموسيقي، وأن تستحق إدراجها على لائحة إنتاجات الشركة، في حال كانت منفردة أو ضمن ألبومات، وذلك فضلًا عن تصوير فيديو كليبات مع أفضل المخرجين في الشرق الأوسط.

وعلم موقعنا أن من ضمن استراتيجية العودة للألبومات، قامت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” بعرض أنشودة بعنوان “رسول الله” للفنانة ياسمين علي التي وضعت صوتها عليها مؤخراً وأغنية خليجية بنمط متطور للفنانة إبتسام تسكت.

فهل عاد عهد الألبومات الغنائية مرة أخرى أم هذه الاصدارات تعتبر ثنائية وتعود شركة الإنتاج للإصدارات الفردية؟

سوف نراقب وننتظر.

إلى الأعلى