زوج شيري عادل يتحدث عن تأثيرها على حياته: “ضربت مقص في ثوابتي”

زوج شيري عادل يتحدث عن تأثيرها على حياته: “ضربت مقص في ثوابتي”

متابعة بتجــرد: خلال استضافه ببرنامج “من مصر” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، عبر شاشة “CBC” تحدث الفنان طارق صبري عن زوجته الفنانة شيري عادل.

وقال طارق، إن شيري عادل استطاعت أن تغير أشياء كثيرة تتعلق بحياته الشخصية، حيث إنه كان يرى الزواج فكرة صعبة التحقق في حياته قبل لقائها.

وأضاف: “فكرة مشروع الزواج بالنسبة لي كانت خطوة صعب الإقبال عليها، كانت منطقة ملغمة بالضبابية ومرعبة، ومع مرور الوقت كل ما أكبر في العمر بحس إني أخذت على نظام حياة مختلف مش هقدر أغيره”.

وأشار إلى رفضه القاطع الخوض في الحديث عن مسألة الزواج أو مجرد حتى فتح المجال للنقاش بشأنها.

وتابع: “حاليًا تحولت من النقيض بالرفض إلى النقيض الآخر بالاستعجال في الزواج، لما الإنسان يحب مشاعره بتبدأ تحركه والموضوع يختلف، والموضوعات التي كانت تمثل في وجهة نظرك قوالب وثوابت بتبدأ تراها بمرونة شديدة، شيري ضربت مقص في ثوابتي”.

وحول قدرة كل منهما على التأثير في الآخر، قال ساخرًا: “أنسى مفيش حد يقدر يغير في واحدة ست حاجة، صعب إنك تحول شخصية شريكتك لحاجة قريبة منك، أو إنها تقدر تغير شخصيتك، بنحاول نعمل حالة من التقارب والتوازن في وجهات النظر مع بعض” مضيفاً أن زوجته شيري عادل تهتم بأدق التفاصيل في حياته.

وعن مشاركته مع الزعيم عادل إمام في مسلسلي “أستاذ ورئيس قسم” و”عوالم خفية”، قال طارق صبري: “الجيل الجديد من الممثلين بيكون عندهم رهبة وتوتر من الشغل والوقوف أمام اسم بحجمه، وهو بيقدر يكسر حاجز الخوف بذكاء شديد يحاول مرة بالهزار أو الضحك على موقف حد معانا، ويجمعنا نراجع”.

وأضاف: “الزعيم شافني كنت متوتر في مسلسل أستاذ ورئيس قسم فطلبني أعمل بروفة معاه، وقالي أنا مش حافظ، تعال نعمل بروفة علشان يفك التوتر”.

وتابع: “أحيانا الممثل يقدم مجهوداً كبيراً في عمل ولكن لا أحد يشاهده.. لكن مشاركة نجم كبير بحجم الزعيم؛ يحسسك إنك على الطريق الصحيح”.

وواصل طارق صبري: “كنت أتمنى اشتغل مع الراحل محمود عبد العزيز وأحلم بتجسيد شخصية خالد بن الوليد”.

إلى الأعلى