أخبار عاجلة
بيبي ريكسا تكشف للمرة الأولى معاناتها من مرض غريب

بيبي ريكسا تكشف للمرة الأولى معاناتها من مرض غريب

متابعة بتجــرد: كشفت النجمة بيبي ريكسا أنها تعاني من “متلازمة المبيض المتعدد الكيسات” (PCOS) الذي تسبب بزيادة وزنها بحوالي 14 كيلوغراماً.

وتحدّثت النجمة خلال ظهورها في برنامج “The Jennifer Hudson Show” عن التغيرات التي طرأت على جسدها بسبب هذا الاضطراب وردود الفعل التي واجهتها نتيجة ذلك.

وشرحت: “زاد وزني حوالي 14 كيلوغراماً أو أكثر بشكل سريع ومفاجئ. لكن يجب أن نتعامل مع الموضوع بإيجابية”، مشيرة إلى أنّ هذا الاضطراب الهرموني هو من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى زيادة الوزن لدى النساء أو السمنة.

وأشارت بيبي ريكسا إلى أنّ قراءة التعليقات على مقاطع الفيديو التي تنشرها في حسابها الخاص على تيك توك أزعجتها بعض الشيء، رغم أنّها تعي أنّ هذا يأتي مع الشهرة.

وأوضحت: “نحن تحت الأضواء، لذا من المتوقع أن يحدث ذلك. لقد كنت أنحف بكثير وزاد وزني بعض الشيء. وأنا لست غاضبة لأن هذا الأمر صحيح. لكن عندما تقرأ هذه الأمور، فهي تؤثر بك”.

واستغربت النجمة من هوس رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخاصة، والبشر بعامة بالتعليق على وزن الآخرين، مضيفة: “أنت لا تعلم ماذا يعيش الشخص الآخر، وماذا يحصل في حياته. نحن نعيش في العام 2023، لا يجب أن نعلّق على وزن الآخرين”.

إلى الأعلى