أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق تستعد لجزءٍ ثانٍ من “تلت التلاتة”.. في هذا الموعد

غادة عبد الرازق تستعد لجزءٍ ثانٍ من “تلت التلاتة”.. في هذا الموعد

متابعة بتجــرد: بدأت النجمة المصرية غادة عبد الرازق جلسات التحضير لتصوير الجزء الثاني من مسلسلها “تلت التلاتة” مع المخرج حسن صالح، حيث تم تحديد بداية شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل موعدًا مبدئيًا لانطلاق التصوير، وذلك بعد أن تم حسم أمر موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل، في الموسم الشتوي ولن يتم الانتظار إلى شهر رمضان.

وكانت النجمة المصرية قد كشفت في تصريحات سابقة عن رأيها في أزمات ترتيب الأسماء على تترات الأعمال الفنية، والتي كثُرت في رمضان الماضي، ما أدى إلى حدوث خلافات بين بعض الفنانين.

وقالت غادة إنها لا تمانع في مشاركة البطولة مع نجم صف أول مثلها في عمل ما، قائلةً إن لا داعي لخلافات النجوم على التتر.

وأضافت: “معنديش مشكلة أعمل بطولة عمل مع نجم زيي، وأنا أكتر واحدة طالبت بده، ومن ست سنين مثلاً بطلب إن يكون في أفلام فيها نجوم كتير… ساعتها مش لازم نركز في حتة أسماء النجوم على التتر والخلافات عليها، لأن كلنا مشهورين ومعروفين ومش محتاجين نتحط على التتر أصلاً، إحنا نجوم بأسمائنا مش محتاجين التتر، وأؤيد فكرة إن لو عمل بيجمع عدد من نجوم الصف الأول إننا نلغي التتر”.

وعن أعمالها المقبلة في السينما، قالت غادة عبد الرازق: “عندي فيلم قريب إن شاء الله، وبيدّيني حالة جميلة أوي، وكنت بروح التصوير أضحك بس، لأن الواحد لما بيشتغل مع ناس حلوة، بتديله طاقة إيجابية”.

إلى الأعلى